أفضل طريقة إلغاء قفل الشاشة للأندرويد

أفضل طريقة إلغاء قفل الشاشة للأندرويد – يلجأ الكثير من مستخدمي هواتف الأندرويد إلى تأمين هواتفهم عن طريق وضع قفل الشاشة وذلك شيء رائع، ولكن قد يتحول ذلك إلى مشكلة في حالة نسيان بيانات المرور الخاصة بفتح القفل، وقد يضطر البعض إلى استخدام تقنيات معقدة؛ لكي يتمكنوا من إلغاء قفل الشاشة، بينما يتوجه البعض الآخر للبحث عن أفضل برنامج لإلغاء قفل الشاشة، وقد يتردد أي شخص في اتخاذ قرار لاستخدام برامج مجهولة قد تؤذى هواتفهم، ولذلك سنشرح لكم أفضل البرامج التي يمكن من خلالها التغلب على هذه المشكلة بكل سهولة وهو برنامج Dr.Fone الغني عن التعريف، وبالإضافة إلى مميزاته العديدة ألا إنه آمن تماما، تابعوا معنا لمعرفة الحل.

أفضل طريقة إلغاء قفل الشاشة للأندرويد

أفضل طريقة إلغاء قفل الشاشة للأندرويد

وظائف برنامج Dr.Fone لحل مشاكل الأندرويد

يتميز برنامج Dr.Fone أنه متعدد الاستخدامات، كما أنه يحل مشكلات كثيرة بجانب استخدامه كأداة للتخلص من قفل الشاشة في جميع الأجهزة المختلفة، ومن أهم الوظائف التي يقدمها ما يلي:-

  • يتوافر البرنامج على نظامي ويندوز وماك، ويهدف البرنامج بشكل أساسي إلى فتح الهاتف بدون كلمات المرور باختلاف أنواعها بشكل سريع وبخطوات قليلة في نظام الأندرويد.
  • يتميز البرنامج أنه عند فك كلمات مرور الهاتف لا يتطلب كلمة مرور للتأكيد وذلك يسهل كثيرًا من استخدامه.
  • قد يظهر أحيانا بعض المشكلات بالهاتف مثل ظهور شاشة سوداء تسبب صعوبة في التعامل مع الجهاز فلا تقلق بشأن؛ كل ما عليك هو تحميل البرنامج وسيحل لك هذه المشكلة في أسرع وقت.
  • يساعد البرنامج المبتدئين في المجال الإلكتروني على حل بعض الصعوبات التي تواجههم مثل توقف الجهاز بشكل مفاجئ، أو تلف الهاتف نتيجة بعض المعوقات، أو عدم القدرة على استعادة الملفات نتيجة لصعوبة فتح قفل الشاشة.
  • يضم برنامج Dr.Fone عددا من المميزات التي تجعله يحتل المقام الأول في حل مشكلات الآيفون والأندرويد؛ وذلك لأنه يتمتع بنظامين وهما النظام القياسي والنظام المتقدم، وعلاوة على ذلك فإنه يقدم أفضل طريقة إلغاء قفل الشاشة سامسونج بدون فورمات.
  • يجعلك البرنامج تتجنب كسر نظام الهاتف عند إلغاء قفل الشاشة وذلك قد يؤدي إلى فقدان البيانات الموجودة على الجهاز، لذا إذا كنت تود الحفاظ على بياناتك؛ فعليك بتحميل البرنامج.

مزايا برنامج Dr.Fone

انتشر البرنامج في جميع أنحاء العالم بشكل كبير؛ وذلك لأنه يتمتع بالعديد من المميزات التي تؤهله لذلك ومن هذه المميزات الآتي:

  • يتمكن البرنامج من إلغاء قفل الشاشة إذا كان عبارة عن كلمة مرور، أو رمز PIN ، وغيرهم بطريقة آمنة وفعالة وسريعة.
  • إذا كنت تبحث عن طريقة الغاء القفل في سامسونج، ولا تريد إضاعة الكثير من الوقت في البحث عن برنامج موثوق به وسهل، فنحن ننصحك بتجربة البرنامج.
  • لا يحتاج البرنامج إلى أساليب معقدة للتعامل معه، فيمكنك تحميله واستخدامه بدون اللجوء إلى متخصصين أو الذهاب لمراكز الصيانة.
  • يدعم البرنامج الكثير من الأجهزة القديمة والجديدة وذلك لأنه يتناسب مع جميع الإصدارات.

طريقة استخدام برنامج Dr.Fone

  • قم بتحميل البرنامج وسيظهر لك على الصفحة الرئيسية الخاصة بجهاز الكمبيوتر، ومن ثم قم بالضغط على البرنامج لتشغيله واختيار الإصدار الصحيح الذي يتوافق مع نظام التشغيل الخاص بالهاتف سواء كان ويندز أو ماك.
  • بعد أن قمت بتشغيل البرنامج بطريقة سهلة، فقط انقر فوق إلغاء قفل الشاشة وقم بتوصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر عن طريق كابل البيانات.
  • إذا أتممت عملية التوصيل بالكمبيوتر، قم باختيار نظام الأندرويد للمتابعة.
  • قم بغلق الهاتف ثم اضغط باستمرار على زر خفض مستوى الصوت وزر الصفحة الرئيسية وزر الطاقة في آن واحد معا. سيبدأ الهاتف بتنزيل حزمة الاسترداد وذلك للحفاظ على بياناتك وبعد ذلك تبدأ عملية إلغاء قفل الشاشة وسترى رسالة بشأن ذلك. والآن يمكنك استخدام هاتفك بشكل طبيعي كالمعتاد.
  • إذا أتممت عملية التوصيل بالكمبيوتر، قم باختيار نظام الأندرويد للمتابعة.
  • قم بغلق الهاتف ثم اضغط باستمرار على زر خفض مستوى الصوت وزر الصفحة الرئيسية وزر الطاقة في آن واحد معا. سيبدأ الهاتف بتنزيل حزمة الاسترداد وذلك للحفاظ على بياناتك وبعد ذلك تبدأ عملية إلغاء قفل الشاشة وسترى رسالة بشأن ذلك. والآن يمكنك استخدام هاتفك بشكل طبيعي كالمعتاد.

آراء المستخدمين حول برنامج Dr.Fone

استخدم الكثيرون البرنامج في جميع البلاد وذلك لتوافره بتسع لغات مختلفة، مما جعله يحل مشاكل عديدة للجميع ويحظى بآراء رائعة ومنها:-

  • البرنامج سهل وبسيط، لا يحتاج إلى متخصص.
  • كنت أبحث عن طريقة تمكنني من إلغاء قفل الشاشة هواوي بدون فورمات، وقد ساعدني البرنامج بشكل مثالي.
  • نقلا عن تجربتي لهذا البرنامج، فإنه قام بحل الكثير من المشكلات التي تزعجني عند استخدام الهاتف، وخاصة عندما نسيت كلمات المرور الخاصة بقفل الشاشة.
  • كيفية إلغاء قفل الشاشة هواوي كانت مشكلة معقدة بالنسبة لي، ومن خلال ترشيح البعض لهذا البرنامج، فقد قام بحل مشكلتي على الفور وقمت باستخدام الهاتف مرة أخرى دون للجوء لمراكز الصيانة.

خلاصة:

وفي الختام قد نتعرض جميعا لأي من هذه المشكلات التي ذكرناها، ولكن تمكن برنامج Dr.Fone من حل هذه المشكلات بطريقة فعالة وآمنة وإلغاء قفل الشاشة للأندرويد بدون حدوث أي فقد للبيانات في خلال خمس دقائق فقط، بالإضافة إلى ذلك إذا كنت من محبي تغيير الهواتف باستمرار، فإنه يساعدك في نقل البيانات من جهاز لآخر بشكل بسيط وبأكثر من طريقة، كما أنه يتوافق مع جميع الأجهزة بكل أنواعها، وفي حالة تلف جهازك لأي سبب سيقوم البرنامج بحل هذه المشكلة على الفور، ويوفر البرنامج أيضا مميزات تحسن من وظائف الهاتف التقنية وهذا يعني أنك لن تكون بحاجة إلى متخصصين، وللحصول على جميع مميزاته؛ فعليك تحميل هذا البرنامج المثالي.

إتبعنا على مواقع التواصل

أضف تعليق

روابط مدفوعة: خدمات عامة - ميجا أب لتحميل البرامج - موبيزل للموبايلات - واتساب عمر - أعلن هنا - جيست بوست - تعليق صوتي - إتصل بنا