التخطي إلى المحتوى

تعد سلسلة غالاكسي نوت من سامسونج من أشهر الأجهزة بما تمتلكه من ميزات تجعلها تنافس أقوى الأجهزة المتوافرة في السوق . و واحدة من هذه الميزات كانت قلم اللمس أو “S Pen ” ، الذي أحب الجميع فكرته ليس فقط لكونه يسهل الكثير من الأعمال بل لأنه أصبح يميز هذه الأجهزة عن بقية أجهزة الشركة و غيرها حتى . و في هذا المقال سنعرفك على بعض من أفضل تطبيقات الـ S Pen التي ستجعلك تستفيد من هذا القلم بشكل أكبر و تزيد متعة توافره بالجهاز .

أفضل تطبيقات الـ S Pen
أفضل تطبيقات الـ S Pen

 

أفضل تطبيقات الـ S Pen :

أفضل تطبيقات الـ S Pen
أفضل تطبيقات الـ S Pen

 

يقوم هذا التطبيق بتحويل كتابتك اليدوية إلى نص و يعمل مع العديد من تطبيقات الأندرويد .

يمكنك اختبار الأداء الوظيفي في التطبيق ، و ستحصل على فكرة أفضل عما يمكن أن يفعله عند إرسال الرسائل النصية أو إرسالها بالبريد الإلكتروني أو النشر على الشبكات الاجتماعية أو استخدامه في تطبيق آخر . بالإضافة إلى الرموز التعبيرية .

أفضل ما يميز التطبيق هو إمكانية  التعرف على خط اليد  مهما كان فوضوي إضافة  إلى ميزة الدعم المتعدد للغات .

أفضل تطبيقات الـ S Pen
أفضل تطبيقات الـ S Pen

 

يعد هذا التطبيق بديل لتطبيق S Note  المرافق لأجهزة النوت القديمة . يمتلك كلا التطبيقين إمكانية تدوين الملاحظات ويسمحان بمزيج من الرسائل النصية والكتابة اليدوية ، ولكن لهذا التطبيق شكل ومظهر أكثر حداثة إضافة إلى عدد من  الوظائف المميزة . كما يمكنك إضافة صور من الاستوديو ، أو مباشرة من الكاميرا ، بالإضافة إلى إمكانية إرفاق تسجيلات صوتية.

 

أفضل تطبيقات الـ S Pen
أفضل تطبيقات الـ S Pen

 

التطبيق عبارة عن أداة رسم ، مع مكتبة واسعة من الأقلام و فراشي الطلاء ، و الكثير من ذلك . يمكنك الرسم على لوحة فارغة أو على صورة . كما يمكنك أيضاً إنشاء طبقات متعددة كما تفعل في Adobe Photoshop . يتطلب التطبيق إنشاء حساب للاستخدام على المدى الطويل ، ولكن يمكنك استخدامه لمدة سبعة أيام بدون حساب .

عليك أن تعلم أنه لا يمكنك عد هذا التطبيق وسيلة لتعلم الرسم .

أفضل تطبيقات الـ S Pen
أفضل تطبيقات الـ S Pen

 

يعد هذا التطبيق من مايكروسوفت تطبيق كامل الميزات يمكنه تخزين ملاحظاتك المكتوبة نصياً و المكتوبة بخط اليد والرسومات وقصاصات الويب و الصور و التسجيلات الصوتية كلها في مكان واحد . كما يمكنك مشاركة الملاحظات بسهولة مع الآخرين ، و يمكنك البحث في جميع الملفات في حال كنت قد فقدت شيء ما. يحتوي التطبيق أيضاً على أداة شاشة رئيسية ، بحيث يمكنك تسجيل أفكارك في أي وقت تخطر في بالك دون الحاجة لفتح التطبيق .

 

المصدر

اقرأ أيضاً : آيباد ميني لم يعد يعمل 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *