التصنيفات
أندرويد تطبيقات أندرويد تطبيقات الهواتف الذكية

أفضل المشغلات لهواتف الأندرويد إكتشف أربعة من بينها بالتفصيل

الرئيسية » تطبيقات اندرويد » أفضل المشغلات لهواتف الأندرويد إكتشف أربعة من بينها بالتفصيل

أفضل المشغلات لهواتف الأندرويد ، من أكثر الطرق إبهاراً لتخصيص هاتفك هي باستخدام مشغل “Launcher”، إن المشغلات تسمح لك بالاستفادة من الكثير من مواضيع وأيقونات يمكن تطبيقها على هاتفك، بالإضافة إلى تحكم كاملة في كيفية التنقل بين النوافذ وتشغيل التطبيقات والمزيد.

أفضل المشغلات لهواتف الأندرويد إكتشف أربعة من بينها بالتفصيل

أفضل المشغلات لهواتف الأندرويد
أفضل المشغلات لهواتف الأندرويد

Smart Launcher Pro 3

هذا المشغل يمتلك نكهته الخاصة فهو ليس كالمشغلات الأخرى المتوفرة، عندما تشغله لأول مرة يسألك عن التطبيقات المفضلة للاتصال والاستماع للموسيقا وعرض الصور الخ.. القائمة الرئيسية تظهر فيها 6 تطبيقات يمكنك تعديلها وزيادة عددها ،وعند الانتقال لليسار تظهر قائمة منظمة للتطبيقات يحددها المشغل تلقائياً ولا يمكنك تغيير ترتيبها، وعند الانتقال لليمين تظهر عدة صفحات مخصصة للتطبيقات المصغرة (الودجيت).

ولكن لا يمكنك إضافة المزيد من الصفحات وذلك من أجل إجبار المستخدمين على إنشاء صفحات سهلة الاستخدام. كما يمكنك تخصيص النقر على التطبيق حيث النقر مرة واحدة تقوم بوظيفة محددة والنقر مرتان تقوم بوظيفة مختلفة، وهي ميزة عملية ومفيدة.

يمكنك شراء المشغل بسعر 3.99 دولار من متجر جوجل بلاي من هنا

أفضل المشغلات لهواتف الأندرويد
Smart Launcher Pro 3

Microsoft Launcher

إنه مشغل يختلف في تصميمه عن بقية المشغلات، فهو لا يركز على المظهر الأنيق والانتقال المبهر بين التطبيقات، بل إنه يركز على المستخدمين من رجال الأعمال، فهو يمتلك خلفية بسيطة وعناوين رئيسية مثل الاشخاص (من أجل جهات الاتصال) و المنبهات

إن قائمة المنبهات هي واجهة مستقلة بحد ذاتها، فهي تعبر إلى حد ما عن قائمة المهام اليومية، إنها فكرة رائعة خاصة إن تم دعمها من التطبيقات الأخرى مثل Evernote أو Google Keep.

إن قوة هذا المشغل تنبع من قائمة “Recent” التي تعرض كل العناصر التي فتحتها مؤخراً مصنفة حسب المحتوى مثل التحميلات أو الفيديوهات أو جهات الاتصال التي اتصلت بها مؤخراً وليس حسب التطبيق مثل القائمة الأصلية الموجودة في نظام أندرويد، إنه مشغل خفيف الحجم وبسبب ذلك لا توجد بعض خيارات التخصيص المتقدمة مثل تغيير حجم الأيقونات أو أشكال الخطوط. ولكن رغم ذلك فهو من أفضل المشغلات لهواتف الأندرويد.

يتوفر هذا المشغل مجاناً على متجر جوجل بلاي، يمكنك تحميله من هنا

https://youtu.be/Z57iTZhw0J4

 

Nova Launcher Prime

قد لا يبدو جذاباً عندما تشغله لأول مرة، يظهر ثلاث مجلدات باسم Google و Creat و Play مع شريط البحث من جوجل بالإضافة إلى ويدجيت بريد Gmail في الصفحة الرئيسية اليسرى.

ولكن عندما تدخل إلى الإعدادات ستظهر لك الكثير والكثير من الخيارات لتخصيص كل نواحي المشغل من تغيير حواف وحجم أيقونات التطبيقات إلى شكل الخطوط و الألوان والمظهر العام، بالإضافة غلى تغيير تصميم عرض الصفحة الرئيسية وتأثيرات الانتقال بين الصفحات، بالإضافة إلى إنشاء إيماءات حركية مخصصة والمزيد من الخيارات.

إنه المشغل الذي يوفر أكبر عدد من الخيارات لتخصيص هاتفك الأندرويد.

يمكنك شراء هذا المشغل بسعر 4.99 دولار من متجر جوجل بلاي من هنا

https://youtu.be/hpr4HiZhppU

 

Apex Launcher

إنه مشغل يتوفر بنسخ مجانية ونسخ مدفوعة، ولكن حتى النسخة المجانية تمتلك الكثير من خيارات التخصيص ولا يحتوي أي إعلانات. إنه مشابه كثيراً لمشغل Nova ويوفر الكثير من الخيارات في قائمة التطبيقات والمجلدات والقائمة الرئيسية، كما يوجد خيار لإنشاء نسخة احتياطية  لنقر نفس إعدادات المشغل إلى هاتف آخر.

ولكنه على عكس مشغل Nova يدعم مجموعة كثيرة من المواضيع (السيمات)، ما يميز هذا المشغل هو مجموعة الأيقونات المصنعة خصيصاً، كما يمكنك تحديد أكثر من وظيفة لزر القائمة الرئيسية بضغطة واحدة أو ضغطتين مثلما ذكرنا سابقاً.

يتوفر هذا المشغل مجاناً على متجر جوجل بلاي من هنا

https://youtu.be/yS1_8NziMrs

 

هل هناك مشغلات (Launchers) أخرى أعجبتك أيضاً و يجب أن تكون في القائمة؟ اطلعنا على رايك في التعليقات

 

هذه كانت مقالتنا: أفضل المشغلات لهواتف الأندرويد

المصدر

إقرأ أيضاً: ألعاب الواقع الافتراضي لهواتف أندرويد إليك أفضل 6 بينها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *