أندرويد ابل تطبيقات أندرويد تطبيقات الهواتف الذكية

أفضل أربع تطبيقات تحرير صور للهواتف الذكية تعرف عليها وحملها مباشرة

أفضل أربع تطبيقات تحرير صور للهواتف الذكية – تعديل صورك يمكن أن يطور من تأثيرها البصري بشكل كبير، ويحولها من صورة عادية الى اخرى مذهلة! لكن  يوجد الكثير من التطبيقات المختصة بتعديل الصور، أيها ستختار؟ ان لم تكن تحب تضيع الكثير من الوقت في البحث عن تطبيق مناسب، قمنا في هذه المقالة بجمع  4 من أفضل تطبيقات تعديل الصور المعروفة.

أفضل أربع تطبيقات تحرير صور للهواتف الذكية
أفضل أربع تطبيقات تحرير صور للهواتف الذكية
  1. Snapseed
    Snapseed، تعديل، صور

    هو التطبيق الأول على قائمة أفضل أربع تطبيقات تحرير صور للهواتف الذكية:
    إن بحثت عن قائمة بأفضل تطبيقات تعديل الصور، فمن الأرجح ان معظمها سوف تتضمن Snapseed فيها.
    تطبيق Snapseed هو واحد من اكثر تطبيقات تعديل الصور شعبية. وذلك بفضل كونه سهل الاستخدام بشكل كبير، وبنفس الوقت يقدم مجموعة قوية من الأدوات التي يمكنها أن تحول صورك إلى صور مذهلة.
    يتميز Snapseed في كافة تقنيات معالجة الصور الأساسية، بما فيها تعديل التعرض وتعديلات اللون والحدة والاقتصاص.
    يوفر ايضاً خيارات تعديل متقدمة وأدوات فرشاة من أجل القيام بتعديلات محددة، فضلاً عن أداة مخصصة من أجل إزالة الكائنات الغير مرغوبة من صورك وبدون أي تشويه يطال الصور.ان كنت ترغب بتجربة رائعة، فهذا التطبيق فعلاً سوف يكون أول برنامج ترغب بتحمليه وتعلمه.
    Snapseed متاح للتحميل المجاني من App Store وعلى Google play.

  2. VSCO
    تعديل، صور، VSCO

    هو التطبيق الثان على قائمة أفضل أربع تطبيقات تحرير صور للهواتف الذكية:
    تطبيق تعديل مشهور اخر هو VSCO. في حين أن هذا التطبيق يمكن أن يعمل كتطبيق كاميرا، لديه مجموعة غنية من المرشحات وأدوات التعديل التي تجذب مصوري iPhone اليه.
    VSCO (Visual Supply Company) لهم سمعة طيبة في عالم الصور، ولحسن الحظ فقد جمعوا الكثير من قوة التحرير في هذا البرنامج المذهل.
    مرشحات VSCO  صممت عموماً لمحاكاة الأفلام الحديثة والكلاسيكية، والعديد من المرشحات تتميز بالليون، ويمكنك تعديل تأثير كل مرشح بما يلائم زوقك، ويتميز التطبيق ايضاً بعدد من أدوات التعديل والضبط العالية الفعالية.
    التطبيق يعمل ايضاً كبرنامج كاميرة، بحيث يتميز بقدرته على ذبط جودة الصورة وتعديل التباين والسطوع والألوان بشكل مباشر
    VSCO مجاني ويأتي مع مجموعة اساسية من المرشحات حتى تبدأ. بإمكانك بعدها ان تقوم بتحميل حزم إضافية من المرشحات من خلال التطبيق ان احببت. بعضها يمكنك ان تحملها مجاناً لكن اخرى يجب أن تدفع رسوم قليلة.
    التطبيق متوفر على Google Play و على App Store.

  3. Pixlrهو التطبيق الثالث على قائمة أفضل أربع تطبيقات تحرير صور للهواتف الذكية:
    التطبيق من أفضل التطبيقات لتعديل الصور، ويمكن أن تتوقع هذا من تطبيق يعود لشركة AutoDesk المشهورة ببرنامجها 3DMax، التطبيق متوفر على الأندرويد وiOs وهناك نسخ لتعمل على أجهزة وندوز وأجهزة ماك وايضاً على الإنترنت.
    بالإضافة إلى واجهة التطبيق السلسة، التطبيق يوفر العديد من الميزات الأساسية كإضافة تأثيرات وجمع صور متعددة في شبكة وتعديل التعرض وإضافة نصوص، مع وجود ميزة تصحيح تلقائي للصور.
    ويمكن ايضاً مشاركة صورك عبر شبكة Pixlr المخصصة للتطبيق.
    بإمكانك تحميله من Google Play أو من App Store.
  4. PicsArtهو التطبيق الرابع على قائمة أفضل أربع تطبيقات تحرير صور للهواتف الذكية:
    التطبيق الذي المتطور بإستمرار والذييفتخر بحوالي 100 مليون تحميل من متجر غوغل بلاي، هو أداة رائعة لتعديل الصور من خلال امتلاكه لمجموعة كبيرة من المرشحات والتأثيرات وأدوات التعديل بما فيها الإقتصاص وتعديل السطوع والتباين والرسم على الصور.
    التطبيق يحوي ايضاً شبكة كبيرة خاصة به لمشاركة إبداعاتك مباشرةً مع الأخرين أو الإطلاع على صور من تعديل أشخاص قاموا بمشاركتها على الإنترنت.
    يوفر لك إمكانات مذهلة لإخراج صورك بأفضل طريقة ترغب بها، وهو متاح على Google Play على App Store.

بالطبع هناك الكثير من التطبيقات التي يمتلئ بها عالم التطبيقات، نأمل أن تكون هذه القائمة أفادتك ومنحتك بعض الإلهام الى تطبيقات مناسبة لتعمل عليها.

بداية نجاح عملية تحريرك للصور هي وجود تطبيق ممتاز لتعديل الصور، و تعلم استخدامه للوصول الى كامل امكانياته. ومن ثم يرجع الأمر إليك لتطلق العنان لإبداعك.

إقرأ ايضاً:
أفضل المميزات التى يقدمها مساعد جوجل Google Assistant

هل تطبيق فيسبوك الجديد “ Messenger Kids ” آمن لأطفالك ؟
نصائح لمستخدمي أندرويد على غوغل بلاي ستور أفضل الحيل

إقرأ ايضاً:  العاب اكشن ورعب مميزة لهاتفك الجوال اندرويد وايفون - مجانية للتحميل

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.