انستقرام مواقع التواصل الاجتماعي

أرشفة قصص إنستغرام | إنستغرام بات الآن يؤرشف كل قصصك

أرشفة قصص إنستغرام
أرشفة قصص إنستغرام

في هذه المقالة من مدونة عربي تك التقنية نكتشف تحديث انستغرام الأخير الذي يتضمن أرشفة قصص إنستغرام ، فما هي تفاصيل هذا التحديث وكيف تتعامل معه ؟ إليك التفاصيل.

يقوم إنستغرام بتغيير الطريقة التي يتم فيها حفظ القصص للأجيال القادمة ، حيث أن ّ أرشيف القصص سوف يقوم تلقائيا ً بتخزين قصصك للمستقبل ، كما أن ّ ” أبرز القصص ” سيتيح لك أن تختار عناصر محددة من القصص لمشاركتها مع العالم . من المنصف اليوم أن نقول بأن ّ القصص أو ما تعرف أيضا ً بـ “ Stories ” تنمو لتصبح جزءا ً مشهورا ً وذو شعبية في إنستغرام ، فمن السنة التي أطلق فيها إنستغرام ميزة القصص قد أصبحت هذه الميّزة أكثر شهرة من سناب شات ، فقد كان تطبيق إنستغرام كمصدر للإلهام في هذه الميزة ، والآن يعمل هذا التطبيق على القيام بتغييرات من الممكن أن تجعل القصص أكثر شهرة مما هي عليه .

أرشفة قصص إنستغرام

أرشفة قصص إنستغرام

اختر الأبرز ضمن أرشيفك

أرشيف القصص هو تماما ً كما يشير اسمه له ، وهو عبارة عن أرشيف لقصصك . حيث أن ّ كل قصصك سيتم تخزينها بشكل تلقائي ضمن أرشيفك ما لم تمنع ذلك بعدم الاشتراك به . من أجل الوصول إلى أرشيفك فقط اضغط على أيقونة الأرشيف وسترى قصصك معروضة وفق ترتيب زمني .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  حظر شخص على BeReal أو إلغاء حظره

من هنا يمكنك أن تضغط على القصص لكي تقوم بمشاهدتها ، إضافة عناصر لقصصك ، مشاركة قصصك كمنشورات ، أو القيام بالعديد من الأمور الأخرى بها . إن ّ أرشيف قصصك يكون مرئيا ً لك فقط ، وأنت لك دوما ً خيار التحكم بما هي القصص القديمة التي تريد مشاركتها مع الآخرين بعد مدة اليوم المخصصة لها .

 

 

أبرز القصص هي الجزء الثاني من المعادلة ، فهي تسمح لك أن تقوم بتجميع قصص وإبرازها ومن ثم بإمكانك مشاركتها على صفحتك الشخصية . هذه المجموعة تظهر في قسم جديد موجود أسفل سيرتك الذاتية وما عليك سوى أن تضغط على دائرة “ New ” ( جديد ) من أجل إنشاء واحدة ، وبعدها اختر قصصك ، حدد غلافا ً وقم بتسمية المجموعة .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  طريقة تسجيل حساب جديد في انستقرام Instagram

ستظهر أبرز القصص كدائرة ضمن صفحتك الشخصية وسيكون بإمكان متابعيك أن يضغطوا عليها لكي يقوموا بتشغيلها كقصة مستقلة بذاتها . يمكنك أيضا ً أن تضيف العديد من القصص البارزة كما ترغب ، وتحررها أو تزيلها كما تراه مناسبا ً ، و كلما زاد أرشيف قصصك ستزداد معه أيضا ً أبرز القصص .

القصص في الماضي ، الحاضر والمستقبل

في حين أن ّ القصص باتت جزءا ً مشهورا ً من إنستغرام فهنا نشك بأن ّ هذه هي مجرد البداية فقط لمخطط إنستغرام لهذه القصص ، وهناك طريقة واحدة لزيادة الوضوح لهذه القصص المؤرشفة وهي ستكون عبر عرضها بطريقة مشابهة لتطبيق “ Timehop ” و فيسبوك .

إذا ً هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا عن إنستغرام وأرشفة كل قصصك ، نرجو أن يكون المقال قد نال رضاكم.

كانت هذه مقالتنا: أرشفة قصص إنستغرام | إنستغرام بات الآن يؤرشف كل قصصك

قدمناها لكم من مدونة عربي تك التقنية

المصدر: https://www.makeuseof.com/tag/instagram-archive-your-stories/

إقرأ في عربي تك أيضاً: قصص إنستغرام : نصائح لاستخدام ميزة قصة الصورة في إنستغرام

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك