أداة FlixClip | تعرف على محرر الفيديو فليكس كليب لإنشاء فيديو قصير

أداة FlixClip

أداة FlixClip – يعتبر من أهم برامج تحرير الفيديو والذي يساعد الأشخاص المبتدئين في عالم المونتاج على انشاء مقطع فيديو متكامل وإضافة  العديد من الميزات إليه ، تم اطلاق هذه الأداة من قبل شركة FlixClip الشهيرة والمختصة بتحرير الفيديوهات وإنشائها .

أداة FlixClip
أداة FlixClip

ما هي ميزات أداة FlixClip ؟

تساعد هذه الأداة على تعديل أي مقطع فيديو بأقل وقت وجهد ممكن ، حيث تقوم بدعم مجموعة كبيرة من التنسيقات الخاصة بالفيديو وكذلك تنسيقات الصوت والصورة أيضاً .

كما تتيح للمستخدم إمكانية استيراد المحتوى الذي يريده من خلال السحب والإفلات فقط وبكامل السهولة ، كل ما عليك فعله هو تجسيد خيالك وإبداعك في صنع هذا الفيديو ، ومن ثم مشاركتها مع الأصدقاء والعامة .

أولاً : ميزة إنشاء القصص : وهي الميزة الرئيسية التي تمكن من إنشاء قصة تتضمن الفيديو الخاص بالمستخدم ، حيث يمكن قص أي جزء من الفيديو بعد استيراده أو تحويل التنسيق الخاص به إلى تنسيقات أخرى ، عدا عن إمكانية دمج أكثر من مقطع فيديو معاً أو إضافة العلامة المائية الخاصة بالمستخدم .

إقرأ ايضاً:  فيسبوك قد يصبح فيديو فقط خلال 5 سنوات

يمكن إضافة الصور بسهولة والبدء في انشاء عرض الشرائح مع كافة التعديلات المرغوبة ، وذلك من خلال اللوحة الرئيسية للعمل والتي تأتي مع تصميم سهل وسلس في الاستخدام .

ثانياً : ميزة القوالب : قد يكون من الصعب على المستخدم المبتدئ البدء في جلب الفكرة الأساسية للفيديو الخاص به ، لذا تم توفير مجموعة واسعة من القوالب والنماذج الجاهزة التي تساعد المستخدم على البدء بالفكرة التي يريدها .

حيث تتضمن أداة FlixClip ما يقارب 150 قالب تعبر عن المناسبات المختلفة والأشكال الرائعة مثل انشاء فيديو خاص بالأعراس والمقاطع التسويقية أو الإعلانات ، وكذلك القوالب الخاصة بأعياد الميلاد وغيرها من المناسبات الرسمية .

ثالثاً : إضافة النصوص والشعارات : يمكن بشكل بسيط للغاية إضافة الموسيقى المفضلة على مقطع الفيديو الذي يتم انشاؤه عبر أداة FlixClip ، أو إضافة نص معين في أي جزء ضمن الفيديو ، حيث تتضمن الأداة أنماط نصية متنوعة يمكن للمستخدم الاستفادة منها .

اقرأ أيضاً :

تقنية Deepfakes | ما هي تقنية تزييف الفيديو المعتمدة على الذكاء الاصطناعي

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.