Windows Doctor
برامج

برنامج صيانة وأصلاح النظام Windows Doctor



تحميل برنامج صيانة وأصلاح النظام Windows Doctor برنامج فريد من نوعه له قدرات غير باقي البرامج في عملية أصلاح وأدارة النظام بالكامل للكمبيوتر الخاص بك .




Windows Doctor
Windows Doctor

كثيرا منا من مستخدمي الكمبيوتر بشكل عام دائما ما نمسك قلوبنا بأيدينا خوفا من حدوث حالة مفاجأة من الأنهيار المفاجأ للنظام وهو ما يؤثر بالطبع سلبا على كافة مستخدمي الكمبيوتر فمع حدوث هذا الأنهيار يحدث ما لم يتوقعه أحد ونرى الملفات والباسوردات وكل شئ كنت تخزنه على نظامك يصبح في لحظة واحدة من النفايات والتي لا تستطيع الوصول إليه بأي حال من الأحوال ومن هنا كان لابد وأن يتم إيجاد حل لمساعدة مستخدمي الكمبيوتر من هذه المأساه التي يتعرضوا لها وهذا ما حدث مع برنامجنا المميز Windows Doctor .




فمع برنامجنا المميز Windows Doctor يقوم من تلقاء نفسه بالعمل على أصلاح الكمبيوتر وعمل صيانه فوريه له ودائما وكل وقت ترى البرنامج يتحرك من تلقاء نفسه ويقوم بعمل فحص شامل للنظام بدون أن تشعر بأي شئ ويقوم دوما بأصلاح كافة المشاكل والأخطاء التي تكون متواجده في نظامك بشكل قاتل .



Windows Doctor 1
Windows Doctor 1

كما يعمل البرنامج على القيام بعملية فحص على كافة البرامج المنصبة على نظامك أو البرامج التي تقوم بتنصيبها في أي وقت ويقوم بعمل فحص دوري لها للتأكد من سلامتها وعدم حدوث أخطاء تمت بسببها فأن أثناء قيامك كمستخدم للكمبيوتر بتنصيب برنامج أو حذف برنامج دوما ما تحدث بعض المشاكل والتلفيات في نظام الويندوز ولكن مع هذا البرنامج يستطيع الوصول إلى تلك المشاكل وتفاديها والعمل على أصلاحها بشكل رائع ومميز .

كما يستطيع برنامج Windows Doctor من القيام بعمل مسح كامل للتأكد من خلو نظامك من كافة الفيروسات وملفات التجسس وغيرها من تهديدات قويه وأيضا يقوم بفرض حمايته على الأنترنت ويستطيع أن يخفي كافة الأعلانات البوب أب المزعجة والتي ترهق الكثيرون .

حقا أنه برنامج رائع ومميز وله العديد من المميزات وعليك فقط الأستمتاع به وهو على نظامك .

موقع البرنامج : Windows Doctor International LLC

رخصة البرنامج : تجريبي

حجم البرنامج : 7.3 MB

متوافق مع : Windows 2K / XP / 2003 / Vista / Vista64 / 7 / 7 x64

تحميل برنامج صيانة وأصلاح النظام Windows Doctor



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *