عالم ووردبرس

إضافة deAdblocker لحل مشكلة حجب الإعلانات Adblock وإظهارها على موقعك بالقوة


إضافة deAdblocker لحل مشكلة حجب الإعلانات Adblock وإظهارها على موقعك بالقوة

مع طفرة استخدامها تحولت اضافة حجب الاعلانات عند تصفح المواقع إلى كابوس عند رعاة تلك المواقع الذين ينفقون على مواقعهم بل وأحياناً يعتاشون من مردود هذه الاعلانات.

وبالتالي كان ظهور وانتشار إضافة حجب الإعلانات هذه على الكومبيوترات وبعدها على الهواتف الذكية بمثابة قطع أرزاق لهؤلاء.


وكان لا بد من البحث عن حل يعالج هذه المسألة ويحول دون إفلاس أصحاب تلك الموقع واضطرارهم إلى إغلاقها بسبب جفاف المصدر المالي المتأتي من الاعلانات .

المؤسف أن ثقافة زوار المواقع لا تتسع لتستوعب أن الاعلانات التي تظهر خلال تصفحهم هي الأجر المالي الوحيد والبسيط الذي يجنيه صاحب الموقع والعاملين معه الذين يخصصون الكثير من الجهد والوقت والمال في سبيل توفير المعلومة بطريقة مناسبة للزائر نفسه.

لكن في الوقت نفسه يلوم الزائرون أصحاب المواقع بسبب طفرة الاعلانات ونشرها بشكل مزعج لهم وكذلك إضافة الفتحات التلقائية وأكواد التحويل التي تزعجهم وتدفعهم لاستعمال اضافة حجب الاعلانات للتمتع بتجربة تصفح سلسة.

وبعيداً عن إلقاء اللوم على أي طرف كان، أو البحث عن مبررات لهذا أو ذاك، ولأن أصحاب المواقع يستحقون نوعاً من الإنصاف كان لا بد من تفعيل سياسة “العين بالعين” 🙂

وبالتالي بحثنا لكم في عربي تك عن حل عملي لتفعيل الاعلانات رغم استعمال إضافة الحجب Adblock ، فعثرنا على deAdblocker .

إنها إضافة ووردبرس مجانية يعني إسمها: قتل حجب الإعلانات !

يا مرحبا بالساع !

إضافة deAdblocker تقوم بمفاجأة الزائر الذي يستخدم إضافة حجب الاعلانات Adblock وذلك بإظهار رسالة مزعجة في منتصف الصفحة تخبره بضرورة تعطيل الاضافة لاستكمال التصفح أو إضافة الموقع للقائمة البيضاء في إعدادات الإضافة وإلا فإن النافذة ستظهر أمامه في كل الصفحات بطريقة ترفع الضغط 😛

deAdblocker3الفكرة جيدة لا تحرمك من الزوار وفي الوقت نفسه تضمن أن كل زائر يدخل موقعك سيسمح بظهور الاعلانات وبالتالي استرجاع الأرباح الضائعة !

كذلك تعرض الإضافة تنبيهاً في رأس الموقع عبارة عن سطر واحد باللون الأحمر يطلب تعطيل إضافة حجب الاعلانات Adblocker لمتابعة التصفح بدون مشاكل .

deAdblocker2

وتتيح الاضافة بعد تركيبها داخل مدونتك الاختيار بين إظهار السطر أو إظهار الرسالة في منتصف الصفحة أو إظهار الإثنين معاً في وقت واحد.

شخصياً إخترت تفعيل الإثنين معاً، وكتبت رسالة بالعربية لافهام الزائر ما يحصل أمامه.

هذا نصها قد يهمك نقلها أو تقليدها :

رسالة سطر الهيدر

قم بتعطيل إضافة حجب الاعلانات Adblock لتصفح الموقع دون أية مشاكل

رسالة منتصف الصفحة

تنبيه لمستخدمي إضافة حجب الإعلانات

إكتشفنا أنك تستخدم إضافة حجب الإعلانات

نحن لا نعرض لك إعلانات مزعجة أو خادشة للحياء.

نحن في موقع عربي تك نعتمد على مدخول الإعلانات لتأمين نفقات الموقع وضمان استمراريته، لذلك نرجو منك إطفاء إضافة منع الاعلانات عند تصفح موقعنا، أو إضافة رابط الموقع http://arabitec.com إلى القائمة البيضاء في الإضافة لتصفحها بدون تنبيهات أو إزعاج.

بعد تعديل الرسالة ووضعها في الخانات المناسبة بلوحة تحكم الاضافة إضغط على حفظ ثم قم بتفريغ الكاش في نظام الووردبرس لديك إذا كنت تستعمل أي إضافة كاش وبعدها أترك الاضافة تعمل وراقب أرباحك في أدسنس أو غيرها من مواقع الاعلانات التي تتعامل معها.

deAdblocker1

يبقى أن أذكر لك أن ناشر الإضافة يؤكد أنها تعمل بسرعة وبأكواد نظيفة وخفيفة على التصفح وبالتالي هي لا تؤثر على سرعة موقعك ولا تزعج زوارك.

الاضافة حازت على تقييم 5 نجوم في اضافات ووردبرس الرسمية ويمكنك تحميلها من هنــــا أو من لوحة تحكم مدونتك بالدخول على إضافات > أضف جديد ثم البحث عن deadblocker . ثم اضغط على تنصيب، ثم تفعيل الإضافة، ثم الخطوة الأخيرة تعديل الاعدادات من لوحة التحكم ستجد الاضافة في خانة الإعدادات بقائمة ووردبرس الأساسية.

محمد عيد / عربي تك

Save

Save


محرر عربي تك
محرر مدونة عربي تك - أغلب المقالات المنشورة حصرية بمدونة عربي تك ويكتبها أمهر المدونين من العالم العربي لصالح مدونة عربي تك. لنشر مقالاتك على عربي تك قم بزيارة رابط "نشتري مقالاتك" الموجود في قائمة المدونة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *