تكنولوجيا

حذف الاصدقاء من فيسبوك.. ما السبب ؟

حذف الاصدقاء من فيسبوك
حذف الاصدقاء من فيسبوك
حذف الاصدقاء من فيسبوك

حذف الاصدقاء من فيسبوك

هل سبق لك أن قمت بحذف صديق لك على الفيسبوك؟ ما هو السبب الذي دفعك لذلك؟ 820 ألف مستخدم على الفيسبوك يشاركون في استطلاع حول أهم الأسباب التي تدعوهم لحذف الأصدقاء من قوائمهم.

كشف استطلاع رأي أجراه أحد مواقع الإنترنت أن مستخدمي الفيسبوك المتبجحين يعدون من أكثر الأشخاص الذين يتم حذفهم من قائمة الأصدقاء على الموقع.

كان الاستطلاع الخاص بموقع التسويق PromotionalCodes قد أظهر أن 68% من مالكي الحسابات على الفيسبوك قاموا بحذف أشخاص من قوائم الأصدقاء لأنهم ملوا من أسلوب التبجح الذي يمارسونه على موقع التواصل الاجتماعي، وفقاً لما ذكر موقع digitalspy.

وأشار الاستطلاع إلى أن الأشخاص الذين يقومون بتحديث علاقتهم العاطفية بانتظام ثاني أكثر أشخاص يتم حذفهم بنسبة 61% فيما ذكر 57% من الخاضعين للاستطلاع أنهم يحذفون الأشخاص الذين لم يعودوا على اتصال بهم في الحياة الواقعية.

إقرأ أيضاً:  إظهار منشوراتك المخفية في فيسبوك - شرح الطريقة الصحيحة بالصور

واعترف تقريباً نصف المشاركين في الاستطلاع أنهم قاموا بحذف شخص ما لأنه يداوم باستمرار على نشر تدوينات على الموقع فيما قام 41% بحذف أصدقاء نتيجة نشرهم لصورة غير لائقة.

كما أن استخدام السباب وإرسال طلبات الإضافة لأصدقاء المستخدم أو إظهار الحسد حول إجازة الشخص كانت من بين أبرز 10 أسباب لحذف هؤلاء الأشخاص.

أكتب تعليقك ورأيك