أندرويد تطبيقات أندرويد تطبيقات الهواتف الذكية

تطبيق تحميل الفيديوهات لهواتف اندرويد احذف كل تطبيقات الأندرويد لتحميل الفيديوهات وحمل هذا التطبيق

https://1.bp.blogspot.com/-I_QnONJKCL0/WSovW3M7ldI/AAAAAAAACcU/3wMDhFuVsh8Obf_RBfkiXEMHTC5YUZhoACLcB/s640/inst.png

تطبيق تحميل الفيديوهات لهواتف اندرويد

احذف كل تطبيقات الأندرويد لتحميل الفيديوهات وحمل هذا التطبيق بميزات خرافية

تطبيق تحميل الفيديوهات هو ما ستدور عليه مقالتنا الجديدة هذه من مدونة عربي تك التقنية.

في الأشهر السابقة ظهر عدد كبير من بعض التطبيقات التي توفر لك خجمة تحميل الفديوهات والصوتيات من عدد كبير من تطبيقات التواصل الإجتماعي مثل تويتر ، فايسبوك ، انستجرام … إلخ ، ولكن المشكلة في هذه التطبيقات أنها كلها عبارة عن نسخة طبق الأصل لتطبيق Snaptube ، لكن هذا التطبيق الجديد حطم هذه القاعدة وأتى بالعديد من الميزات التي لن تجدها في تطبيق أخر غيره .

تطبيق تحميل الفيديوهات لهواتف اندرويد

تطبيق تحميل الفيديوهات لهواتف اندرويد

نحن هنا نتحدث عن تطبيق Instube الرائع الذي تستطيع تثبيته من على الرابط الموجود أسفله ، ومن ثم تقوم بالنقر على أيقونته لتتوجه بعد ذلك لواجهته التي تحتوي على عدد كبير من المواقع كفيسبوك ، تويتر ، انستجرام ، فاين ، يوتيوب … والى غير ذلك من التطبيقات المشهورة .
من الميزات التي أعجبتني في التطبيق والتي لايتوفر عليه تطبيق Snaptube وأمثاله ، أنه يمكنك  إضافة أي موقع أخر على واجهة التطبيق بكل سهولة ، وذلك عبر الضغط على أيقونة “+” ثم النقر على خيار “Add a website” لتقوم بعد ذلك بإملاء الخانات بإسم الموقع ورابطه ثم “ADD”

تطبيق تحميل الفيديوهات لهواتف اندرويد - صورة 2

تطبيق تحميل الفيديوهات لهواتف اندرويد – صورة 2

يمكنك أيضا حماية لائحة الفيديوهات والصوتيات التي حملتها من المتطفلين وذلك عن طريق وضع “Pin” ، كل ماعليك هو التوجه إلى لائحة التحميلات والضغط على النقط الثلاث المخصصة للخيارات ثم النقر على “Hide” لتلاحظ أن الفيديو اختفى ، الأن تقوم بالرجوع الى الصفحة الرئيسية ثم تتوجه إلى القائمة الجانبية وذلك عبر الضغط على الأيقونة الموجودة بالأسفل . لتختار بعد ذلك إلى قسم Private وإدخال كود Pin الذي سيتطلب عليك إدخاله في كل مرة تريد الدخول إلى القسم ، ثم ستلاحظ بعد ذلك أن الفيديو الذي أخفيته تم إظهاره من جديد .

تطبيق تحميل الفيديوهات لهواتف اندرويد - صورة 3

تطبيق تحميل الفيديوهات لهواتف اندرويد – صورة 3

أما إذا كنت تتساءل عن طريقة التحميل فهي نفسها مثل تطبيقات التحميل المشابهة الأخرى ، يكفيك التوجه إلى أي موقع واختيار الفيديو الذي تريد ، ومن ثم الضغط على الأيقونة الحمراء الخاصة بالتحميل لتختار بعد ذلك جودة الفيديو المراد تحميلها .

تطبيق تحميل الفيديوهات لهواتف اندرويد - صورة 4

تطبيق تحميل الفيديوهات لهواتف اندرويد – صورة 4

أتمنى من صميم القلب أن يكون التطبيق قد نال إعجابكم ، كما أرجوا أن تشارك التطبيق مع أصدقائك لتعم الفائدة ، وأضرب لكم موعداً في مقالة جديدة بإذن الله … دمتم بأمان

إقرأ أيضاً:  البحث بالإنترنت بدون كتابة | إليك قائمة من 5 طرق ستفيدك في حياتك اليومية

رابط التحميل : Instube

كانت هذه مقالتنا: تطبيق تحميل الفيديوهات لهواتف اندرويد احذف كل تطبيقات الأندرويد لتحميل الفيديوهات وحمل هذا التطبيق

قدمناها لكم من مدونة عربي تك التقنية.

أكتب تعليقك ورأيك