أندرويد تطبيقات أندرويد تطبيقات الهواتف الذكية

تشغيل العاب psp على هاتفك الأندرويد شرح تطبيق PPSSPP

تشغيل العاب psp
تشغيل العاب psp

تشغيل العاب psp على هاتفك الأندرويد شرح تطبيق PPSSPP

تشغيل العاب psp على هاتفك الأندرويد  أمر مستحيل تقنياً إلا إذا اتبعت الشرح الوارد في هذه المقالة من مدونة عربي تك التقنية.

أضحت العاب الهواتف الذكية احد اكثر الوسائل شعبية في الترفيه عن النفس و تمضية الوقت الفارغ ، اذ ان جميع متاجر التطبيقات بدون استثناء تعج بكم هائل من الالعاب و التطبيقات الترفيهية …

و بذلك ، فقد اصبحت العاب هواتف الاندرويد هي البديل الحالي لألعاب PSP  ز ةذلة ألعاب البلاي ستيشن أيضا . لكن و بدون انحياز فالعاب ال PSP  لا منافس لها على الاطلاق ، نظرا لجودة وضوحها و لتنوع ألعابها ، و لذلك ظهرت بعض المحاكيات بمتجر جوجل بلاي تمكنك من تشغيل العاب البي اس بي على هاتفك الاندرويد و التي ستكون طريقة تشغيلها محور هذه التدوينة .

تطبيق PPSSPP هو احد اكثر التطبيقات شعبية و شهرة في تشغيل العاب PSP على هواتف الاندرويد ، فبعد تحميل التطبيق و تثبيته مجانا من سوق جوجل بلاي ستور ، و فور تشغيله ، فالتطبيق يجعل هاتفك و كانه منصة لتشغيل العاب PSP  على الهاتف ، اذ انه يمنحك نفس الازرار و مفاتيح التشغيل الموجودة على مشغل PSP  حقيقي ، لكن كيف يتم تحميل ألعاب البي اس بي ؟ الجواب سهل ، تابع معي .

تشغيل العاب psp

تشغيل العاب psp

من خلال مربع البحث جوجل ، ستقوم بالولوج الى موقع 4Shared  ، هذا الموقع مليء بألعاب PSP ، كل ما عليك فعله هو كتابة اسم اللعبة المراد تحميلها و انهاء الكتابة بكلمة CSO ، ستجد مجموعة كبيرة من الالعاب ، كل ما عليك فعله هو تحميل ملف اللعبة .

الان بعد تحميل ملف اللعبة ، ستقوم بوضعه اما بملف ما بالذاكرة الداخلية لهاتفك الاندرويد ، او بوضعه في الذاكرة الخارجية ، نعود مجددا لتطبيق PPSSPP ، ثم نختار الملف الذي توجد فيه اللعبة ، ثم نقوم بالنقر عليها ليتم بدء تشغيلها على مساحة PSP  الافتراضية للجهاز .

تشغيل العاب psp صورة 2

تشغيل العاب psp صورة 2

من خلال موقع 4Shared ، يمكنك تحميل العديد من الالعاب و الاستمتاع بها ، و انا انصحك بوضع ملفات الالعاب في ذاكرة تخزين خارجية و ذات مساحة مناسبة ، كما ينصح ان يكون هاتفك ذو ذاكرة عشوائية RAM من سعة 1 جيجا بايت فما فوق للحصول على جودة في التشغيل و تجنب التشنجات المفاجئة أثناء اللعب .

رابط تحميل المحاكي لجميع الاجهزة : www.ppsspp.org

رابط موقع 4Shared لتحميل الالعاب : www.4shared.com

استودعكم الله و نلتقي في شرح قريب باذن الله فقط على مدونة عربي تك التقنية.

Save

أكتب تعليقك ورأيك