تطبيقات الهواتف الذكية

برنامج تحميل الصور والفيديو من انستقرام iSave – Save for Instagram

iSave - Save for Instagram
iSave - Save for Instagram

مرحبا بالزوار والأحبة في مدونة عربي تك التقنية اليوم سوف نشرح لكم برنامج تحميل الصور والفيديو من انستقرام iSave – Save for Instagram.

طبعاً كلنا نعلم أن تطبيق انستقرام اصبح واحد من تطبيقات التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية وشهرة ليس فقط في الوطن العربي وإنما على صعيد العالم أجمع حيث يهتم بالبرنامج ملايين المستخدمين الذي ينشرون عليه يومياتهم وكذلك الشركات التجارية التي تروج لمنتجاتها عبره إلى جانب المشاهير الذين يجدون فيه مساحة واسعة للتواصل المباشر بينهم وبين المعجبين والمعجبات.

تطبيق انستقرام لمن لا يعلم يتيح لك وبصورة مجانية مشاركة الصور والفيديوهات القصيرة (لا تزيد عن دقيقة واحدة لكل فيديو) مع الأصدقاء حول العالم عبر حساب شخصي يمكنك انشاؤه وربطه برقك هاتفك، كما اصبح التطبيق يتيح مشاركة اللحظات المباشرة على طريقة سناب شات في آخر تحديث له.

إقرأ أيضاً:  بوتات تلغرام مفيدة يمكنك استخدامها إكتشف أفضلها في هذا المقال

لكن ما يعيب التطبيق أنه لا يتيح أية إمكانية لتحميل هذه الصور أو الفيديوهات أو اللقطات، هنا تكمن أهمية التطبيق الذي أعرضه عليكم اليوم وهو تطبيق يحمل اسم iSave – Save for Instagram .

ماذا يفعل هذا التطبيق بالضبط ؟

iSave - Save for Instagram

iSave – Save for Instagram

أولاً عليك أن تعلم أنه ليس تطبيق تابع لشركة انستقرام هو تطبيق خاص مساعد يسمح لك بتحميل أو إعادة نشر الصور والفيديوهات من أي حساب في انستقرام وبالجودة الأصلية نفسها.. والجميل فيه أنه يسمح بالتحميل الجماعي للصور والفيديوهات فيصبح استخدامه سريع وسهل وبسيط.

ومع أن التطبيق مجاني إلا أنه يحتوي على إعلانات تظهر للمستخدم عند فتحه أو عند مباشرة التحميل لكنها اعلانات مقبولة نوعاً ما ويمكن تحملها نظير الخدمة التي يقدمها لنا.

إقرأ أيضاً:  أفضل ثلاثة تطبيقات لتحرير الصور على هواتف اندرويد جاهزة للتحميل

بعد تحميله على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام اندرويد يتوجب عليك تسجيل الدخول ببيانات حسابك في انستقرام لكن هذه المرة عن طريق التطبيق وهذا الامر تفعله لمرة واحدة فقط لأن التطبيق سوف يحفظ بيانات دخولك.

الآن يمكنك اختيار تحميل الصور والفيديو التي سجلت عليها إعجابك أو تلك الأكثر شعبية على انستقرام أو استعراض قائمة المشاركات الواردة في بروفايلك لتحميل ما تريده منها.

بعد اختيار ما تريد تحميله سوف تجده محفوظاً في مجلد خاص داخل مكتبة الميديا في جهازك.. هكذا بنتهى البساطة وبدون أي حقوق على الصور أو الفيديوهات.

إذا أعجبتكم المقالة لا تنسوا مشاركتها مع أحبابكم في فيسبوك وتويتر.

نلتقي في موضوع آخر باذن الله مع مدونة عربي تك التقنية.

إقرأ أيضاً:  نشر صورة gif على انستغرام - شرح الطريقة الصحيحة التي يخفونها عنك !

أخوكم محمد عيد

Save

Save

أكتب تعليقك ورأيك