سيارات وطائرات

أضخم #طائرة خاصة في العالم..لعشاق الفخامة

بالنسبة للبعض تعتبر الطائرات الخاصة التي تمثل منتهى الرفاهية والفخامة هي طائرة جولف ستريم جي 550 والتي يبلغ سعرها 61 مليون دولار، أو حتى طائرة دونالد ترامب الخاصة والتي وصلت قيمتها إلى 100 مليون دولار.

ولكن في الواقع نقلت شركة بوينج للطائرات المنافسة بين الطائرات الخاصة لمستويات أخرى، وذلك بعد أن انتقلت من الطائرات الخاصة الصغيرة إلى الطائرات الخاصة الكبيرة.

فالمحظوظون فقط من الأثرياء هم من سيحصلون على طائرة من طراز بوينج 747، مزودة بكافة سبل الراحة والرفاهية تنتقل به بين السحب بمنتهى القوة والفخامة.
الطائرة بوينج 747، تمتد لمساحة 4786 قدما مربعا، مما يتيح للمصممين أن ينفذوا كل ما يرغب فيه مالك الطائرة من وسائل رفاهية يمكن إضافتها على متن الطائرة الخاصة.

إقرأ أيضاً:  ما الفرق بين طائرات بوينغ وايرباص ؟

تعتبر الطائرة بوينج 747-8 الخاصة من أطول الطائرات وثاني أضخم الطائرات التي تم بناؤها، والتي مكنها الطيران مسافة 8000 ميل بدون توقف.

وبالحديث عن سعر الطائرة بوينج 747-8 الخاصة، سنجد أنه يبلغ 367 مليون دولار، وذلك سعر الطائرة دون إضافة وسائل الرفاهية والكماليات التي يرغب فيها مالك الطائرة.
الطائرة تم استغلال مساحتها جيدا كي تحتوي أماكن مختلفة للاستراحة، مكتب للعمل، غرفة تناول طعام ضخمة، غرفة نوم استثنائية.

يمكن لمالك الطائرة الاختيار من بين مجموعة تصاميم رائعة ومختلفة بما يتناسب مع ذوقه وميوله واحتياجاته، وطبيعة عمله وأولوياته.
الاستراحات الخاصة على متن الطائرة مجهزة من أجل توفير أكبر قدر من الراحة والمتعة للمسافر على متن الطائرة، ثمت توفير مقاعد مصنعة من أفخم أنواع الجلود، ومجهزة بشاشة عرض كبيرة، إضافة إلى الإضاءة المتناغمة.

إقرأ أيضاً:  طائرات المستقبل.. شفافة !

أما بالنسبة لغرفة النوم الرئيسية، فهي غرفة ملكية، متوفر بها كافة الوسائل التي ستجبرك على الحصول على أكبر قدر من الراحة، وستجلب إليك النوم فوق السحاب.
تم تزويد غرفة النوم الرئيسية بركن للاسترخاء وآخر لممارسة الأعمال داخل الغرفة، حتى تكون على راحتك بعيدا عن باقي الطائرة إن كان هناك مساعدون لك أو موظفون مرافقون لك في رحلتك.

عربي تك

comments

أكتب تعليقك ورأيك