موقعين للحصول على باكلينك دوفلو قوي
تطوير المواقع

موقعين للحصول على باكلينك دوفلو قوي


موقعين للحصول على باكلينك دوفلو قوي

يعتبر جوجل الأول من حيث ترتيبه مع محركات البحث الأخرى وهذا لا يخفى عنا بتاتاً! فمعظم المتصفحات تجدها تعتمد جوجل كمحرك رئيسي لها، وكما يعلم الجميع تتوفر عدة محركات بحث على الانترنت، إلا أننا كمستخدمين للشبكة العنكبوتية دائما ما نستعمل جوجل في البحث وطرح أسئلتنا عليه وننتظر من جوجل الاجابة، نحن الآن نتعامل كمتصفحين للأنترنت لا غير، لكن ماذا لو كنا صانعين محتوى ؟ كيف يجب ان نتعامل مع جوجل ونستفيد منه ؟

ان كنت صانع محتوى وتمتلك انت أيضا موقع او مدونة تابعة لك فدعني اعرفك على شيء يسمى الباكلينك كما هو مدون في العنوان .




بكل بساطة صديقي فالباكلينك هو عبارة عن روابط لموقعك تحصل عليها من مواقع أخرى كسبت ثقة جوجل و تتلقى آلاف الزيارات يوميا، فعند وضع رابط بالموقع سيؤدي بكل بساطة إلى انتقال خوارزميات جوجل المختصة بالأرشفة التي تتتبع الروابط وبالتالي سيقوم الرابط بإيصالهم الى موقعك وارشفته وهذا أمر إيجابي كما ان وضع رابطك في تلك المواقع سيجلب لك العديد من الزيارات التي يتلقاها هذا الأخير أيضا .

دعنا ننتقل الى المرحلة التالية والتي تتجلى في كيفية الحصول على باكلينك دوفلو مجانا !

موقعين للحصول على باكلينك دوفلو قوي
موقعين للحصول على باكلينك دوفلو قوي

في هذا الموضوع كما هو موضح في العنوان سنتطرق الى مواقع تمنحك باكلينك قوي و مجانا بطبيعة الحال .

Reddit

من المستحيل ان تكون من صناع المحتوى ولا تعلم بوجود هذا الموقع، فموقع reddit  هو عبارة عن منتدى ضخم يتم يوميا نشر فيه العديد من المواضيع سواء التقنية او غيرها، السلبي في المنتدى انه ليس بالعربي …. لكن لا تقلق !  مؤخرا قام موقع reddit  بانشاء قسم جديد باللغة العربية وموجه للعرب بالدرجة الأولى كما ان القسم مخصص بمجال التقنية وهذا ما جلبك الآن الى هذا الموضوع .

Hatena

موقع Hatena  هو الآخر يقدم لك خدمة الـباكلينك مجانا، فهو عبارة على مدونة جماعية، أي ستقوم بالتسجيل في الموقع ثم ستحصل على رابط خاص بمدونتك ثم سيكون عليك القيام بنشر مواضيعك بها وهكذا ستحصل على باكلينك قوي لأرشفة موقعك وكسب تقة جوجل اليه، لذلك انصحك وادعوك للتسجيل بموقع hatena  من خلال الرابط بالاسم أعلاه .

في هذا الموضوع تطرقنا الى موقعين من الضروري عليك اضافتهما الى قائمة مواقعك المفضلة حتى يكسب موقعك ثقة محرك البحث جوجل وفي كل الأحوال تنفعك في أرشفة صفحات موقعك بسرعة وسهولة.



محرر عربي تك
محرر مدونة عربي تك - أغلب المقالات المنشورة حصرية بمدونة عربي تك ويكتبها أمهر المدونين من العالم العربي لصالح مدونة عربي تك. لنشر مقالاتك على عربي تك قم بزيارة رابط "نشتري مقالاتك" الموجود في قائمة المدونة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *