علوم وتقنية

سامسونغ تطلق هاتف قابل للطي بشاشتين



سامسونغ تطلق هاتف قابل للطي بشاشتين

ظهرت صور لهاتف جديد من سامسونغ ذو تصميم غير معتاد بالنسبة للهواتف الذكية، حيث أنه قابل للطي، مع وجود شاشتين في الخارج والداخل.
سامسونغ تطلق هاتف قابل للطي بشاشتين
سامسونغ تطلق هاتف قابل للطي بشاشتين
وظهر الهاتف على موقع هيئة TENAA المختصة بترخيص الهواتف داخل الصين، حيث يتوجب على أي هاتف الحصول على هذه الموافقات أولاً قبل إطلاقه في الأسواق للمستخدمين، ويقدم الهاتف المُصنع من قِبل سامسونغ شاشتين إحداهما من الداخل، والأخرى بالداخل، وكلاهما بقياس 3.91 إنش بدقة 1280X768 بيكسل.
ويحمل الهاتف الاسم الرمزي SM-G9198، ويحمل معالج سداسي النواة من شركة كوالكوم من نوع “سنابدراجون 808″، ويملك 2 جيغابايت من الذاكرة العشوائية، و16 جيغابايت من ذاكرة التخزين الداخلية، مع دعم لمنفذ بطاقة ذاكرة خارجية من نوع microSD، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميغابيكسل، مع حساس لنبضات القلب بجانب الكاميرا الخلفية.
ويعمل هاتف سامسونغ بنظام أندرويد الأحدث 5.1.1، ويدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE، ويأتي الهاتف في هيكل بالأبعاد التالية: 119.7×66.6×16.7 ملم، حيث يعد هذا سمك الهاتف وهو في وضع الثني، أي الجزء العلوي مع الجزء السفلي بجانب بعضهما البعض في حالة الثني.
ولا توجد معلومات حالياً عن موعد إطلاق الهاتف رسمياً في الأسواق، أو الاسم التجاري الذي سيتم استخدامه مع الهاتف، ومن المتوقع ألّا تطلق سامسونغ الهاتف خارج الأسواق الصينية، حيث أنها أطلقت سابقاً هاتف بتصميم مشابه يدعى Galaxy Golden، لكنه لم يرى النور خارج الأسواق الصينية.








أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *