سيارات وطائرات

بورش باناميرا 2016 .. رفاهية لا تضاهي



أكثر ما يميز سيارة بورش باناميرا أنها تجمع ما بين الأداء السوبر رياضي ورفاهية سيارة الصالون والراحة ، لتكون بذلك أيقونه مميزة من عملاق صناعة السيارات الألمانية بورش ، إضافة إلى ذلك ، تتميز سيارات بورش عن غيرها من السيارات السوبر رياضية بأنها عملية للغاية وتصلح للاستخدام اليومي على عكس العديد من السيارات السوبر رياضية الأخرى.




قامت بورش بإعادة صياغة وتصميم هذه السيارة ، لتعتمد تصميما جديدا كليا ، إضافة إلى تصميم داخلي جديد ، ومحرك وناقل حركة متطور عن ما سبقه ، بالإضافة إلى نظام تعليق متطور يوفر أعلى مستويات الثبات والراحة.

وعلى عكس السيارات الرياضية، فإن تصميم سيارة بورش باناميرا 2017 ، وخصوصا داخلية السيارة ، يوفر حيزا كبيرا لأربعة ركاب بكل راحة ورحابة ، وحتى مستوى الجلوس يعطي مزيجا من الشعور بين الشعور بأنك في سيارة رياضية مع فخامة سيارة الصالون.






قامت بورش أيضا بإعادة تصميم داخلية السيارة بشكل ملفت ومتطور للغاية ، فقامت بتزويد المركبة بأزرار تعمل باللمس ، وشاشة كبيرة تفاعليه ، عالية الدقه توفر تحكم عالي جدا بكل وظائف السيارة.

كما أن الشاشة المثبته في المقعد الخلفي ، توفر أيضا تحكما مميزا بمكيف الهواء ووظائف أخرى لركاب المقعدين الخلفيين.

تم تزويد سيارة بورش باناميرا 2017 بخيارات متعددة من المحركات ، فتتوفر بمحرك مكون من ستة اسطوانات يولد قدرة حصانية تصل إلى 440 حصان ، ومحرك من 8 اسطوانات يولد قدرة حصانية تصل إلى 550 حصان ومحرك يعمل بوقود الديزل.

يتوقع أن يبدأ سعر السيارة من 100 ألف دولار أمريكي

عربي تك

comments



محرر عربي تك
محرر مدونة عربي تك - أغلب المقالات المنشورة حصرية بمدونة عربي تك ويكتبها أمهر المدونين من العالم العربي لصالح مدونة عربي تك. لنشر مقالاتك على عربي تك قم بزيارة رابط "نشتري مقالاتك" الموجود في قائمة المدونة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *