Trojan Remover
برامج

برنامج حاذف التروجان Trojan Remover


برنامج حاذف التروجان Trojan Remover يوجد الكثير من مستخدمي الأنترنت يفهون هذا البرنامج بطريقة خاطئة نوعا ما فهذا البرنامج مصمم خصيصا للتعامل ضد أخطار التروجان وحذفها نهائيا من النظام ولكن المفهوم الخاطئ لدى الكثيرون أنهم يعتقدون أن هذا البرنامج مصمم للحماية ضد التروجان ولكنه في الحقيقة يقوم بحذف التروجان الذي يصيب نظامك أثناء تجولك عبر الشبكة العنكبوتية أو تحميلك الملفات من الأنترنت أو تبادل الفلاشات والسيدي من نظام إلي أخر .

Trojan Remover
Trojan Remover




أخطر ما في الموضوع أن التروجان يصل إلي النظام بسهولة كبيرة ومما يسهل عليه عملية الوصول إلي النظام أن برامج الأنتي فيروس لا تقوم بأكتشافه وكثيرا ما يمر عليها التروجان بدون مشاكل وهذا أكبر خطر بهذا البرنامج .

دائما ما تواجهنا المشاكل الكثيرة بسبب التروجان ودائما ما يبقى التروجان في ملف الويندوز في ملف system32 المشهور لدى الكثيرون .

الأن جاء الدور لنعرف جيدا ما هو التروجان وما هي خطورته ولكن إذا تحدثنا عن خطورة التروجان سنأخذ وقتا طويلا وصفحات كثيرة ولكن بكل بساطة التروجان يعد أخطر التهديدات التي تواجهها يوميا عبر شبكة الأنترنت فهو أخطر من أي شئ لأنه يعمل على التجسس ويسرق معلوماتك بسهولة كبيرة ويقوم بأرسالها فورا إلي العديد من المواقع الأخرى وهذا خطر كبير وخصوصا وأن الأنتي فيروس والأنتي سباي وير لا يتعرفون بشكل قوى على التروجان .

Trojan Remover
Trojan Remover

والأن الدور الأهم هو دور برنامجنا Trojan Remover القاضي الحاذف الماسح القوي للتروجان أنصح الجميع بتحميل هذا البرنامج لأنه بمنتهى البساطة يقوم بالتصدي وحذف أخطر أنواع التهديدات الموجودة في عالم الأنترنت .

البرنامج يقوم بعمل قوي جدا ويتعامل بشكل قوي جدا مع التروجان والأهم من ذلك أنه يقوم بالبحث وراء التروجان في البرامج المنصبة في الخفية وأيضا الملفات المنقوله والأجمل في البرنامج أنه يصل إلي الأنترنت ويعمل شبكة حماية قوية ضد التروجان .

موقع البرنامج : Simply Super Software

رخصة البرنامج : تجريبي

حجم البرنامج : 10.5 MB

متوافق مع : Windows 2K / XP / Vista / 7

تحميل برنامج حاذف التروجان Trojan Remover




أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *