العاب العاب آيفون العاب اندرويد

Zooba لعبة أكشن جديدة تجتاح جوجل بلاي تعالوا نتعرف عليها

Zooba
Zooba

استعد للمغامرة مع Zooba لعبة أكشن متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ومليئة بالحركة! بهذه العبارة يستقبلك ناشر اللعبة على جوجل بلاي مسوقاً لمنتجه الجديد هذا ! Zooba هي حسب قوله هي أفضل لعبة معركة مجانية متعددة اللاعبين للبقاء على قيد الحياة وهي تمنح اللاعب مغامرة مشوقة للبقاء على قيد الحياة فيها !

ما هي لعبة Zooba ؟

في الواقع إنها لعبة ممتعة ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة من 10 حيوانات عليك القتال من بينها في الساحة ومحاولة البقاء على قيد الحياة. لكن لا يمكنك الفوز إلا إذا تمكنت من جمع العديد من الأسلحة في ساحة المعركة ، فهذا سيساعدك على أن تصبح أقوى في إطلاق النار على أعدائك.

إذا كان لديك أسلحة كافية ، ستغدو هذه اللعبة متعة حقيقية لك. هناك العديد من العناصر التي يمكنك اختيارها أثناء اللعب حيث يُسقط اللاعبون المهزومون العناصر وكذلك يفعل أعداء الشخصيات غير القابلة للعب (حراس الحديقة). وبالتالي ، يمكنك بناء الحواجز واستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة بالإضافة إلى تمويه نفسك وغير ذلك الكثير.

Zooba

Zooba

اللعبة مليئة بالحركة والرسومات اللطيفة. وكل مستوى يُظهر مكافآت وحيوانات محتملة وتتغير طريقة اللعب اعتمادًا على شخصيتك.

اختر شخصيات الحيوانات المفضلة لديك.
إلعب مجانًا عبر الإنترنت مع أصدقائك وحاول البقاء على قيد الحياة.
اربح الجوائز وقم بترقية حيواناتك.

شاهد العرض الترويجي الرسمي للعبة

يمكن أن تكون اللعبة صعبة في البداية فقد تجد نفسك في منتصفها أعزلاً وقد فقدت كل أسلحتك وستكون ميتًا بعد دقائق قليلة من المباراة. لكن الأمر يصبح أسهل مع تراكم المزيد من الأسلحة ، مع هذا يعتقد بعض من جرب اللعبة أنه ليس من العدل أن تبدأ القتال حتى تمتلئ الغرفة باللاعبين ، لأن هذا سيعطي الجميع بداية متساوية. إذ من الصعب أن تكون باندا من المستوى 3 تحاول بناء الشخصية التي تلعب ضد المستوى 10!

إقرأ ايضاً:  أجمل ألعاب الأكشن والإثارة روابط رسمية مباشرة لأجهزة اندرويد وأيفون

كما أن هؤلاء اللاعبين لاحظوا أن الشخصيات غير متوازنة. وتساءلوا: كيف يمكن للحرباء أن تقوم مراراً بالتخفي وانتزاع الأشياء من مسافة بهذا اللسان بينما إذا كنت عالقًا مع غوريلا ، فلا يمكنها حتى إلقاء قنبلة يدوية؟ ويُعتقد في الواقع أن هذه الشخصية هي الأضعف بين جميع الحيوانات. سيكون من الرائع لو كان التوازن بين الشخصيات مدروساً أكثر.

ومع أن اللعبة مجانية إلا أنك قد تضطر لشراء بعض الترقيات والتعديلات منها وهذه قد تصل كلفتها الى عشرة دولارات أحياناً. لذلك قد لا تكون هذه اللعبة منتاسبة لمن لا يرغبون بدفع المال أو لا تعجبهم هذه الأسعار.

ومع ذلك تأتي اللعبة بدون أي اعلانات وهذا أمر ممتع للاعبين بل وقد يجدون أنفسهم منغمسون فيها بدون مقاطعة لمدة تزيد على نصف ساعة !

بشكل عام ، طريقة اللعب ممتعة ومسببة للإدمان للغاية ، لكنها قد تكون أفضل إذا ما عمل ناشروها على التحسين. قد تظهر بعض مشاكل خلل الصوت والاتصال بشكل متكرر .

لتحميل اللعبة من جوجل بلاي أنقر هنا ، أما لتحميلها من ابل ستور فانقر هنا ، ولزيارة الموقع الرسمي لها أنقر هنا .

إقرأ أيضاً: لعبة Crying Suns | تعرف على لعبة الخيال العلمي الجديدة

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇