برامج

URL Snooper لمعرفة رابط الفيديو والاوديو على أي موقع

URL Snooper
URL Snooper

URL Snooper هو برنامج صغير يستعمل لمعرفة العناوين الفعلية ( الروابط ) لملفات الصوت والفيديو التي يتم مشاهدتها بشكل مباشر (اونلاين) على شبكة الانترنت.

بعض المواقع تقدم خدمة الاستماع او المشاهدة المباشرة للنشرات الصوتية او الاذاعية او المقاطع المرئية ، لا نقصد هنا خدمات البث المباشر للقنوات الفضائية او الاذاعات المباشرة ، لكن تلك التي تكون عبارة عن مواد مسجلة وهي في الأصل ملفات صوتية او فيديو داخل تلك المواقع تقوم انت بالاستماع اليها او مشاهدتها بشكل مباشر ، ولكن لا يمكنك تحميلها لأنك لا تعلم العنوان الفعلي لتلك الملفات.

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

برنامج URL Snooper يقوم بمراقبة تدفق البيانات القادم من الانترنت من اجل معرفة مصادر تلك الصوتيات او الفيديوهات التي تبث في الوقت نفسه ، وسوف تعرف الروابط الفعلية لكل الصوتيات التي تستمع اليها او تشاهدها بشكل مباشر ، ومن ثم يمكنك تحميلها بعد معرفة روابطها ، مع ملاحظة ان هذا البرنامج لا يقدم خاصية التحميل.

إقرأ ايضاً:  برنامج iFunBox لإدارة ملفات ايفون, ايباد وايبود

يستخدم برنامج URL Snooper في:

  • مراقبة تدفع بيانات الوسائط المتعددة ( الصوتيات والفيديوهات ) عبر الانترنت من اجل معرفة الموقع الفعلي لتلك الوسائط في الانترنت
  • استكشاف الروابط المخفية من وراء تشغيل الفيديو او الصوت الاونلاين
  • المساعدة في تحميل الفيديوهات او ملفات الصوت التي لا نستطيع تحميلها بسبب اننا لا نعرف عناوينها الحقيقة داخل الموقع الالكتروني

موقع البرنامج: الموقع الرسمي لبرنامج URL Snooper
ترخيص البرنامج: مجاني
حجم البرنامج: 2.7 ميغابايت
أنظمة التشغيل: Windows 9x/2k/XP/VISTA/Win7/Win8
تحميل البرنامج: رابط تحميل برنامج URL Snooper

أكتب تعليقك ورأيك