وسم - تعلم اللغة الإنجليزية

تطبيقات أندرويد تطبيقات الهواتف الذكية

تعلم لغات اجنبية | ماهي افضل التطبيقات لتعلم اللغات الأجنبية ؟

لعل تعلم لغات اجنبية هو ما يميز القرن الحادي و العشرين عن غيره في مجال العمل. تعلم لغة جديدة، أو اكثر، يعد من أول الأشياء التي تطلبها الشركات في مقابلة التوظيف، وهي من اهم العوامل التي تعطي الأفضلية لموظف على موظف آخر. تتنوع سبل تعلم اللغات، في السابق، كانت افضل طريقة لتعلم لغة ما، هي الاحتكاك...

أكمل القراءة
أندرويد ابل برامج الترجمة تطبيقات أندرويد تطبيقات أيفون

OpenTalk | تعرف على أهم تطبيق لتعلم اللغات الأخرى

OpenTalk هو من أهم تطبيقات المحادثة الصوتية المباشر التي تستطيع من خلالها التواصل مع الأشخاص وتبادل الخبرات والمنفعة العلمية معهم من خلال انشاء دردشات ومحادثات بشكل مباشر وتبادل الخبرات بشكل كتابي أو صوتي يضمن وصول أوضح للمعلومة ، حيث يمكنك التطبيق من الدراسة مع الأشخاص المهتمين بنفس مجالك أو تعلم...

أكمل القراءة
برامج برامج الترجمة تطبيقات أندرويد تطبيقات أيفون تطبيقات الهواتف الذكية

تطبيق اللغة الإنجليزية | أفضل تطبيق لممارسة اللغة الإنجليزية Cambly

تطبيق اللغة الإنجليزية – يقول المثل الشهير “قل لي وسوف أنسى. أرني وقد أتذكر. أشركني وسوف افهم”، وعندما يتعلق الأمر بتعلم اللغات فلابد من التعلم بالمشاركة والممارسة، بدلًا من الطرف التقليدية التي اعتدناها صغارًا في المدارس من حفظ وتلقين بدون أن يكون هناك أي نوع من تبادل المحادثات...

أكمل القراءة
تطبيقات أندرويد تطبيقات أيفون تطبيقات الهواتف الذكية

تطبيق تعلم اللغات على أندرويد وأيفون | تطبيق Busuu تحميله وطريقة استخدامه

تطبيق تعلم اللغات – إلى ماذا تحتاج عند تعلم لغة جديدة؟!، الذهاب إلى أكاديمية متخصصة بها معلمين وأخصائيين لمتابعتك! أم شراء كتب تعلم تلك اللغة والعكوف عليها ليل نهار؟، أم نختار الحل الأمثل والأصعب في وقت واحد وهو الاختلاط بأشخاص يتحدثون هذه اللغة كلغة أم من خلال السفر وقضاء مدة كافية في تلك...

أكمل القراءة
تطبيقات أندرويد تطبيقات أيفون تطبيقات الهواتف الذكية تيليجرام

تطبيقات الدردشة المجانية تواصل بشكل أسرع معها واستمتع بأوقاتك مع الأصدقاء !

تطبيقات الدردشة المجانية – إن الإستعمال الكبير للهواتف الذكية وخاصة منها خدمات الإتصال والتواصل المجانية دفع بالعديد من الشركات العالمية الى برمجة تطبيقات تواكب العصر الرقمي في مجال التطبيقات ليصبح التواصل في العالم الرقمي يرتكز أساسا حول السرعة من جهة والامان من جهة أخرى، فإذا كنت تريد...

أكمل القراءة
تطبيقات أندرويد تطبيقات الهواتف الذكية

تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية ما هي هذه التطبيقات؟ دعونا نتعرف عليها

تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية هي مجموعة من التطبيقات التي من الممكن أن يلجأ إليها أي إنسان لكي يتعلم اللغة الإنجليزية، ويكتسب مجموعة من الخبرات فيها، وذلك نظرا لأهمية اللغة الإنجليزية العالمية والتي تعد اللغة رقم واحد في العالم. ويرغب العديد من الأشخاص في تعلم اللغة الإنجليزية، ولكن الوقت لا يسعفهم...

أكمل القراءة
أندرويد تطبيقات أندرويد تطبيقات الهواتف الذكية

تعلم اللغة الإنجليزية وغيرها من اللغات على هاتفك الذكي | تطبيق مميز ومجاني

تعلم اللغة الإنجليزية – لاشك في أن الكثير من الأشخاص يرغب في تعلم المزيد من لغات العالم غير اللغة الأساسية ، وذلك للضرورة الكبيرة في تعلم لغة جديدة ، فهناك من يرغب بتعلم لغة جديدة بقصد السفر إلى البلد الذي يتكلم بهذه اللغة ، وهناك من يتعلم لغة جديدة بقصد العمل والعديد من الأسباب التي تدفع...

أكمل القراءة
error: Alert: Content is protected !!