التخطي إلى المحتوى
Samsung Galaxy S10 هذه هي الميزات المنتظرة للمعالج والكاميرا !
Samsung Galaxy S10

سامسونج تصرح عن الميزات التي يتمتع بها معالج وكاميرا هاتف Samsung Galaxy S10 الذي سيصدر قريباً – في زمن الهواتف الذكية تسعى الشركات إلى تطوير أنظمتها وتقديم أفضل التقنيات لتحظى بإعجاب عملائها حيث كشفت شركة سامسونج عن استعداها لطرح إصدارها الجديد من هاتفها المقبل من سلسلة S .

حيث يترقب كل محبي Samsung Galaxy هذا الإصدار وسيترافق إصداره مع ذكرى مميزة بالنسبة للشركة حيث ستحتفل الشركة بالذكرى العاشرة لانطلاق سلسلتها المميزة والناجحة وسيحمل الهاتف من سلسلة S القادم رقم ١٠ حيث يمثل الرقم عشرة مرور عشر سنوات من النجاح والتميز، وفي ظل التطور التكنلوجي والتنافس بين شركات آبل وسامسونج لجذب المستهلكين تسعى سامسونج لتقديم الأمثل وتحقيق أفضل المعايير، وبعد أن أصدرت شركة آبل في ذكراها العاشرة جهاز iphone x و زودته بمجموعة من التقنيات والتحديثات حيث طورت التصميم وزودته بميزة faceld فكان من الجدير بشركة سامسونج أن تقوم بإصدار منافس يتمتع بالكثير من الميزات والمواصفات غير المسبوقة.

أشهر قليلة تفصلنا عن التصريح الرسمي للإصدار Samsung Galaxy S10 إلا أن الإشاعات بدأت بالانتشار حيث أشارت التسريبات بأن هاتف galaxy s10 المنتظر سيأتي بمواصفات فريدة تجعل منه رائداً في عالم الأجهزة الذكية.

ما هي المزايا المنتظرة لمعالج وكاميرا Samsung Galaxy S10 ؟

Samsung Galaxy S10
Samsung Galaxy S10

يفيد التسريب بأن الجهاز مزود بمعالجين أحدهما معالج كوالكوم الرائد لعام ٢٠١٩ والآخر سامسونج الرائد نفسه، و لا تنتهي المنافسة بين شركة آبل وشركة هواوي بل أنها تزداد ضراوة لتقديم الأفضل، ولا ترغب شركة سامسونج في أن تكون خارج أطار المنافسة.

و من المتوقع أن يدير جالكسي s10 معالج مسمى ب exynos820 وسيتم تصنيعه بدقة 7 نانومتر، ويبدو أن سامسونج تفكر بطريقة تعامله مع المهام حسب تسريب جديد يفيد أن سامسونج ستتبع نهج معالجات يتضمن ثلاث مجموعات من الأنوية :4 أنوية A55 للمهام الحقيفية ونواتي A55أو A76 للمهام المتوسطة ، نواتي الجيل الرابع mongoos للمهام الثقيلة .

إن ثبتت هذه التسريبات فأن تأثير هندسة المعالج بهذه الطريقة سيكون إيجابياً على البطارية، وهذا من أهم الأسباب التي حفزت سامسونج لتغيير هندسة المعالجات، إذ عرفت هواتفها مؤخرآ بعمر البطارية القصير مقارنة بالمنافسين

وانتشرت الكثير من التصريحات والتسريبات حول مواصفات سامسونج galaxy s10 والذي سيأتي بثلاث كاميرات في الجهة الخلفية مثل هواتف p20 pro . الكاميرا الأولى الرئيسية لن تتغير بمستشعر 12 ميجابيكسل وعدسة متغيرة 1.5/f و f/2.4

الكاميرا الثانية مستشعر بدقة 16ميجابيكسل مع فتحة عدسة عريضة جداً f/1.9 ونطاق رؤية يصل إلى 123 درجة يعني زاوية واسعة

الكاميرا الثالثة مستشعر بدقة 13ميجابيكسل مع فتحة عدسة صغيرة 2.4 وستكون مهمتها تقريب المشهد بصرياً مع المحافظة على دقة الصورة ، مع مثبت بصري ois آخر.

تتلاقى هذه المواصفات وتشبه إلى حد كبير مواصفات الكاميرا الثلاثية في جهاز LG V40 الذي تم التصريح عنه منذ أيام معدودة.

هذه التسريبات الأولية بخصوص جهاز galaxy s10 ولا يزال هناك وقت كبير يفصل عن موعد الإعلان الرسمي عنه لذلك من المتوقع أن نتفاجئ بمزيد من التفاصيل و الميزات والخصائص حول هذا الجهاز.

إقرأ أيضاً: بعض من ميزات غالاكسي نوت 9 | اقرأ حتى تتعرف عليها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *