التخطي إلى المحتوى
برنامج تسريع التحميل من الأنترنت ReGet Deluxe
ReGet Deluxe

تحميل وتنزيل برنامج تسريع التحميل من الأنترنت ReGet Deluxe برنامج زيادة سرعة تحميل الملفات من الأنترنت بشكل رائع ومثالي .

ReGet Deluxe
ReGet Deluxe

إذا كنت من عشاق ومحبي تحميل الملفات وكنت تبحث عن السرعة القصوى في تحميل الملفات من الأنترنت فعليك تجربة هذا البرنامج المثالي لتسريع تحميل الملفات من الأنترنت ومن السيرفرات المختلفة .

تستطيع بأستخدامك برنامج ReGet Deluxe تحميل البرامج والأفلام والكليبات والأناشيد والأغاني والمسلسلات والمسرحيات والألعاب وكل ما تحب تحميله من الأنترنت بسرعة كبيرة وسهولة بالغة .

برنامج ReGet Deluxe نال العديد من الجوائز وتفوق على العديد من البرامج التي تعمل على زيادة تسريع تحميل الملفات لما به من بساطة وقوة في أداء عمله مما جعله متفوق عن غيره .

ReGet Deluxe 1
ReGet Deluxe 1

يعمل ReGet Deluxe على تقسيم الملفات التي تقوم بتحميلها إلى أجزاء كبيرة وهذا هو السر في تسريع تحميل الملفات بحيث أن تقسيم الملف الواحد الكبير الحجم إلى أجزاء كثيرة صغيرة الحجم يساعد كثيرا من تحميل الملف الواحد المقسم بطريقة رائعة .

برنامج ReGet Deluxe يعمل على أستكمال عملية التحميل في حالة أنقطاع الأنترنت أو فصل الكهرباء وله مميزات جبارة أخرى عليك تجربته والتمتع بمظهره الرائع والسهل .

موقع البرنامج : reget

رخصة البرنامج : تجريبي USD 29.95

حجم البرنامج : 2.4 MB

متوافق مع : Windows All

تحميل برنامج تسريع التحميل من الأنترنت ReGet Deluxe

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *