لعبة PUBG
العاب العاب آيفون العاب اندرويد

PUBG اللعبة التي سحرت العالم ! حقائق ومعلومات لا تعرفها عنها

لعبة PUBG لعبة من أهم وأشهر الألعاب الموجودة على شبكة الإنترنت، تحظى هذه اللعبة بشعبية عالمية كبيرة، ويستطيع الشخص ممارستها من خلال الكمبيوتر والهاتف المحمول. و تعد حروف هذه اللعبة PUBG اختصارا للعبارة الإنجليزية التالية Player Unknown’s Battle Grounds.

متى ظهرت هذه لعبة PUBG ؟

ظهرت هذه اللعبة لأول مرة في الثالث والعشرين من آذار ( مارس) عام 2017، ويعد ويلسون هو الناشر لهذه اللعبة، أما محرك اللعبة فهو أنريل أنجن، وتعمل هذه اللعبة على أجهزة ويندوز، وإكس بوكس ون، والهواتف المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد.

في البداية كانت اللعبة مقتصرة على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة أكس بوكس فقط، ولكن مع بداية العام 2018 تم إصدار نسختين من هذه اللعبة لمنصتي آي أو إس وأندرويد، وكانت هاتين المنصتين من تطوير شركة تينسنت، والتي قامت بدورها بالتعاون مع شركة بلوهول من أجل إصدار هذه اللعبة على الهواتف المحمولة، الأمر الذي ساهم في انتشار اللعبة بشكل كبير للغاية.

ما هو أسلوب وطريقة لعب لعبة PUBG ؟

تبدأ اللعب بوجود 100 شخص على طائرة حربية تحلق فوق جزيرة، ومن ثم يختار كل لاعب مكانا ليقفز منه، وبعد أن يصل إلى الجزيرة يجب أن يقوم بالبحث عن الأسلحة والإضافة الأخرى الموجودة في الجزيرة، والتي يجب أن تعمل على مساعدته للبقاء على قيد الحياة، ومن ثم يجب عليه أن يقاتل ال 99 شخص الباقين.

إقرأ ايضاً:  لعبة نوكيا بازل Absolute Puzzle.jar
لعبة PUBG
لعبة PUBG

ويجب أن يحرص الشخص على أن يبقى متحركا باستمرار وأن يبقى داخل أرض المعركة يقاتل الأشخاص الآخرين، وفي حال رغب الشخص في البقاء بعيدا عن ساحة المعركة وانتظار انتهائها ليخرج منتصرا، فإنه سوف يجد نفسه ميتا فجأة، وذلك لأن مساحة المعركة تتقلص، لذلك يجب أن يحرص على التواجد في ساحة المعركة عند انتهائها.

تتيح هذه اللعبة للشخص أن يلعب بشكل منفرد أو أن يشكل فريقا من شخصين أو أربعة أشخاص في لعبة يبلغ عدد لاعبيها أقل من 100 شخص، وبمساحة أصغر.

حقائق عن لعبة PUBG :

تم بيع أكثر من خمسة عشر مليون نسخة من هذه اللعبة، والرقم آخذ بالازدياد بشكل مستمر.

تضم اللعبة أكثر من مليونين لاعب من مختلف أنحاء العالم.

تم تحميل اللعبة من متجر أندرويد أكثر من 32 مليون مرة.

هذه كانت أبرز المعلومات حول لعبة PUBG اللعبة التي حقق انتشارا كبيرا حول العالم.

لتحميل اللعبة من الموقع الرسمي لمختلف الأجهزة إضغط هنــا .

اقرأ أيضاً: ألعاب تشبه Fortnite للاندرويد | إليك قائمة من 4 ألعاب تستمتع بهم على جهازك

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.