OpenTalk
أندرويد ابل برامج الترجمة تطبيقات أندرويد تطبيقات أيفون

OpenTalk | تعرف على أهم تطبيق لتعلم اللغات الأخرى

OpenTalk هو من أهم تطبيقات المحادثة الصوتية المباشر التي تستطيع من خلالها التواصل مع الأشخاص وتبادل الخبرات والمنفعة العلمية معهم من خلال انشاء دردشات ومحادثات بشكل مباشر وتبادل الخبرات بشكل كتابي أو صوتي يضمن وصول أوضح للمعلومة ، حيث يمكنك التطبيق من الدراسة مع الأشخاص المهتمين بنفس مجالك أو تعلم اللغات الأخرى ومشاركة الاهتمامات والمواضيع المختلفة ، بمعنى آخر يضمن  لك هذا التطبيق توسيع دائرة المعارف والأشخاص لديك .

OpenTalk
OpenTalk

يستقطب التطبيق أكثر من مليون مستخدم من حول العالم ، حيث يمكنك انشاء مجموعات مع أشخاص لهم ذات الاهتمامات أو انشاء مجموعات خاصة بك مع الأصدقاء والمقربين .

كما يوفر لك التطبيق التواصل السهل والفوري مع الغير ، وهو ما يعتبر استثمار جيد جداً لتطبيقات التواصل الاجتماعي التي تحقق منفعة كبيرة ومهمة وتجسد الغرض الأساسي والمعنى الصحيح للتواصل الاجتماعي في العصر الحديث .

خصائص  تطبيق OpenTalk  :

يضم التطبيقات مجموعات دراسية هامة جداً سواء للمراحل الجامعية أو للأشخاص الراغبين في الدراسات العليا وغيرها من المستويات المتقدمة من العلم ،  كما يضم مجموعات أخرى لتعلم اللغات المختلفة ومن أهمها اللغة الانكليزية التي تجمع الكثير من الراغبين في تعلمها حول العالم ، خصوصاً في مجال المحادثة والصوتيات التي تمكنك من رفع مستواك في اللغة التي ترغب بها من خلال المحادثات الصوتية ضمن التطبيق والتي تتوفر بجودة عالية جداً .

إقرأ ايضاً:  وظائف الماسنجر التي لا نعرفها 10 أشياء خفيّة يمكن القيام بها في ماسنجر

كما يمكنك الاطلاع على أماكن ومواقع جديدة في العالم مما يفتح أفق جديد من السياحة عبر الانترنت أو مجالات السياحة الالكترونية الهامة في الوقت الحالي .

كما أنه من أهم الميزات لهذا التطبيق هو تعلم اللغة الانكليزية والتقدم بها بشكل تدريجي والذي يضمن لك التمكن والاحترافية ، حيث يجمع التطبيق الكثير من الأشخاص المحترفين في هذا المجال والذي يمكنك من انشاء محادثات مباشرة معهم وتبادل الخبرات والمعرفة .

يمكنك استخدام تطبيق OpenTalk على جهازك الـ iPhone بحجم 113 ميجابايت

أو OpenTalk لـ أجهزة أندرويد Android يحجم 17 ميجابايت

حيث يتوفر التطبيق بنسخة مجانية سهلة التحميل ، يمكنك الوصول إليها وتحميلها بسهولة من هنا .

اقرأ أيضاً :

مواقع التعليم عبر الانترنت | تعرف على أهم مواقع التعليم عن بعد على شبكة الانترنت

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.