تكنولوجيا

Office 365 نجم مايكروسوفت الجديد

Office 365
Office 365
Office 365

Office 365

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

يجمع برنامج Office 365 بين Microsoft Office ، Microsoft SharePoint Online،Microsoft Exchange Online وMicrosoft Lync Online عبر خدمة دائمة التحديث وبكلفة شهرية معقولة.

لا يحتاج الانتقال إلى السحابة مع Office 365 إلى تغيير طريقة العمل، لأنه يعتمد الخدمة على أدوات إنتاجية مألوفة ويعرفها الناس ويثقون بها، منها Microsoft Word، Excel، PowerPoint،OneNote، Access وغيرها. وبالتالي يحصل الموظّفون على طرق جديدة للعمل سويّةً وبسهولة أكبر عبر أي جهاز أو هاتف خليوي، وتحصل الشركات على الدقّة والأمان. وهكذا يمكن لقسم تكنولوجيا المعلومات من التحكّم بكل ما يحتاج إليه وحتى من دون وجود موظف من القسم في مكان العمل، وهو متوفر في لبنان.

سيقدّم Office 365 for small businesses إمكان العمل عليه للمؤسسات الصغيرة والمهنيين مع تطبيقات Office عبر الانترنيت مثل Office Web Apps،Microsoft Exchange Online، Microsoft SharePoint Online وMicrosoft Lync Online وموقع انترنت خارجي في 15 دقيقة فقط.
وبالتالي سوف تضع هذه الأدوات مختلف الخدمات من البريد الإلكتروني والبريد الصوتي (Voicemail) ومشاريع الشبكات الاجتماعية (enterprise social networking) والتراسل الفوري (instantmessaging) ، والبوابات على شبكة الإنترنت (Web portals)، الشبكات الخارجية (extranets)، ومؤتمرات الفيديو (video conferencing)، ومؤتمرات الويب (web conferencing) وغيرها في متناول الجميع.

إقرأ ايضاً:  ايفون 5 في غزة قبل اسرائيل

وقد أصبحت خدمة Office 365 التجارية متوافرة الآن في 141 سوقًاً، بـ40 لغة و25 عملة. أما بالنسبة إلى نسخة Office 365 HomePremium (الخاص للاستخدام في المنزل) فهي متوافرة في 69 سوقاً و بـ17 لغة.

أكتب تعليقك ورأيك