أندرويد تطبيقات أندرويد تطبيقات الهواتف الذكية

MSQRD تطبيق وضع الأقنعة والفلاتر على الصور لأجهزة أندرويد وآيفون

MSQRD صورة 2
MSQRD صورة 2

MSQRD تطبيق وضع الأقنعة والفلاتر على الصور لأجهزة أندرويد وآيفون

تطبيق MSQRD من التطبيقات التي يزداد الإقبال عليها هذه الأيام لأنها تملك العديد من التعديلات التي تضاف على الصور وتضيف لها جمال وروعة، يملك هذا التطبيق العديد من الأقنعة والصور والأشكال المختلفة، وقد يقوم البعض بتغيير الشكل الخاص بالوجه أو إضافة أشكال داخلية مختلفة على الصورة.

هناك العديد من الأشكال التي يحملها التطبيق والتي تكمن في الشارب أو الذقن أو أي من الأشكال الأخرى التي تضاف على الصورة، فقد تم تقديم هذا التطبيق من إدارة شرطة فيس بوك.

مميزات تطبيق MSQRD:

MSQRD صورة 1

MSQRD صورة 1

يتميز بأنه من أهم البرامج المجانية التي قامت الشركة الروسية المصممة له بتطويرها في عام 2017، وهذا حيث تم إضافة فلاتر ومرشحات على الصور للحصول على جودة عالية.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  متصفحات المحمول لنظام أندرويد - إكتشف أفضلها على الإطلاق

وقد قامت الشركة الروسية بإصدار أول نسخة من التطبيق على برنامج ios نظام التشغيل لموبايلات أيفون، وذها وفقا لما حققه من نجاحات متعددة لمستخدمين شركة أبل في وقت قياسي، إضافة إلى هذا أنه حصل على التقييمات المتميزة من المستخدمين لهذا البرنامج، وأصبح من أهم التطبيقات التي تحظى بشعبية كبيرة وتصدر القائمة الخاصة بالتطبيقات وتخطى عدد التنزيلات عتبة الـ 20 مليون مستخدم منذ إصداره.

فكرة عمل تطبيق MSQRD:

MSQRD صورة 2

MSQRD صورة 2

يعمل تطبيق MSQRD عن طريق إختيار القناع المناسب لك والذي ترغب في الحصول عليه، والذي يتوفر بين العديد من الأشكال المختلفة وبعدها قم بالعمل على توجيه الكاميرا الخاصة بالهاتف على وجهك.

وبعدها قد يبدأ البرنامج بتتبع تفاصيل الوجه ويقوم بشكل أكثر ذكاء بإضافة القناع الذي تم إختياره على وجه الشخص، وقد يتضمن هذا البرنامج تسجيل فيديو لمدة 30 ثانية والقناع متاح على وجهك، ويتيح لك أيضا القدرة على إلتقاط صورة عادية أيضا فكلا منهم له زر مخصص به موجود وظاهر على الشاشة، ويتيح لك القدرة أيضا على حفظ الصورة أو الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي أو البريد الإلكتروني أو ذاكرة الموبايل العادية.

MSQRD صورة 3

MSQRD صورة 3

فقد يتميز هذا البرنامج بأنه يحتوي على أقنعة متعددة وجديدة تتغير بشكل دوري، ومن الممكن إضافة وجوه وحيوانات، وإذا أردت الحصول على هذا التطبيق لأجهزة أيفون أو لأجهزة أندرويد فهو يتوفر في الحالتين.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  لعبة Scream Go Hero | تعرف على لعبة الصرخة الجديد مع طريقة استخدامها

كان هذا مقالنا حول التطبيق الذي انضم لفيسبوك مؤخراً MSQRD الشهير قدمناه لكم من مدونة عربي تك التقنية، إذا أعجبكم لا تنسوا مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي.

عودوا إلينا في تدوينات جديدة ودروس تقنية مفيدة.

 

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك