تكنولوجيا

mSpy تطبيق جديد للتجسس على هاتف ابنك

mSpy تطبيق جديد للتجسس على هاتف ابنك
mSpy تطبيق جديد للتجسس على هاتف ابنك

mSpy تطبيق جديد للتجسس على هاتف ابنك

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

أنتجت شركة أمريكية تطبيقا جديدا أطلقت عليه “إم سباى mSpy” يعمل على العديد من الهواتف الذكية منها أبل والأجهزة التى تعمل بالأندرويد بالإضافة إلى بلاك بيرى والأجهزة التى تعمل بالويندوز.
ويعمل التطبيق على تسجيل المكالمات الهاتفية ومتابعة موقع الشخص ويسمح لأحد طرفى العلاقة بقراءة الرسائل النصية والإطلاع على الفيس بوك ورسائل الفايبر والسكايبى للطرف الآخر. بل ويستطيع الشخص أيضا أن يتصفح تاريخ نشاط شريك حياته ومدى ما تبقى فى بطارية الهاتف.

ووفقا للشركة التى يقع مقرها بأوريجون يستهدف التطبيق توفير خاصية مراقبة الأطفال والموظفين، وأكدت أنه يجب موافقة الشخص الذى سيتم تعقبه، ما لم يكن الهاتف الذى سيتم تتبعه ملك لنفس الشخص. ولكى تحصل على هذا التطبيق يجب دفع اشتراك شهرى يصل إلى 25 جنيه استرلينى للنسخة المحدودة و45 جنيه استرلينى لللنسخة الكاملة.

إقرأ ايضاً:  طريق خاص لمدمني الجوال في الصين

كما يستطيع الشخص الذى يحصل على التطبيق الاطلاع على الفيديوهات والصور المخزنة على الهاتف وقائمة الاتصالات وقائمة التطبيقات وغيرها من البرامج، وفتح الأجندة وقراءة الملاحظات والمهام.

كما يمكن للشخص مشغل التطبيق أن يغلق الهاتف عن بعد ويحجب المواقع والاتصال بأرقام محددة بالإضافة إلى تسجيل الأصوات المحيطة بالشخص المتتبع.

وعندما يقوم الشخص بتحميل التطبيق على الهاتف الآخر “هاتف ابنه مثلا” لا يستطيع الطرف الآخر أن يعرف أن هذا التطبيق موجود ويعمل.

شاهد

http://youtu.be/lNZzHWNF1DE

أكتب تعليقك ورأيك