أندرويد ابل تطبيقات أندرويد تطبيقات أيفون تطبيقات الهواتف الذكية

نقل بيانات الهاتف من اندرويد إلى iOS

نقل بيانات الهاتف من اندرويد إلى iOS

قامت شركة آبل بإطلاق تطبيقها الأول هذا الأسبوع لمنصة الاندرويد والذي يحمل إسم Move To iOS مع العلم بأنه تم تصميم هذا التطبيق لمساعدة مستخدمي الاندرويد على الإنتقال بسهولة إلى منصة iOS.

تطبيق Move to iOS هو تطبيق من أنتاج شركة آبل يمكنك من الأنتقال من نظام التشغيل أندرويد “Android” إلى آي أو إس “iOS” بسهولة تامة حيث يساعد المستخدم على نقل جميع البيانات والمحتويات الخاصة به مثل الرسائل و جهات الاتصال، الفيديو، الصور، الإشارات المرجعية لمتصفحات الويب، مواعيد التقويم، حسابات البريد الإلكتروني.
ووصفت اَبل التطبيق قائله : “كل شيء يخص آي أو إس صُمم ليكون سهلًا. بما في ذلك الانتقال إليه” وقالت أيضا : “بخطوات قليلة، يمكنك نقل المحتوى الخاص بك تلقائيًا وعلى نحو آمن من جهاز أندرويد خاصتك مع تطبيق Move to iOS”.

التطبيق الذى لا يتعدى حجمه 2.6 ميجابايت يعمل على جميع الهواتف الذكية والحاسبات اللوحية التى تعمل بالأصدار 4.0 وما فوقه من نظام التشغيل أندرويد.

التطبيق متاح في كل من متجر الاب ستور وايضا متجر الاندرويد Play Store, وفقا لابل فان Move to iOS يسمح لمستحدمين اندرويد بنقل:
جهات الاتصال
الرسائل
الصور ومقاطع الفيديو
المفضلة في المتصفح
التقويم
الاغاني والكتب المجانية
الانتقال الى iOS ايضا يعتني اعادة بناء مكتبة تطبيقاتك الي كانت في الاندرويد على الايفون او الايباد, مع اي تطبيقات مجانية مثل تويتر وسناب شات سوف يقترحها عليك للتحميل من المتجر الاب ستور. وتضاف التطبيقات المدفوعة لقائمة المفضلة على حسابك في الايتونز تلقائيا.
لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاى : Move to iOS
وهنا الشرح بالفيديو ولكن باللغة الاجنبية واظن شرح واضح وسهل جدا ولا توجد فيه اي صعوبة :

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇
إقرأ ايضاً:  التصفح دون الاتصال بالإنترنت | ماهي أهم أدوات التصفح في وضع offline