You dont have javascript enabled! Please enable it!

ترددات القنوات

خرائط قوقل: شرح المخطط الزمني وطريقة تتبع الأماكن التي تذهب إليها باليوم والساعة

خرائط قوقل: شرح المخطط الزمني وطريقة تتبع الأماكن التي تذهب إليها باليوم والساعة

إتبعنا على مواقع التواصل

ميزة رائعة من مميزات خرائط قوقل توفر لك إمكانية معرفة الأماكن التي تذهب إليها باليوم والساعة من خلال تفعيل وضع GPS على هاتفك الجوال – باستخدام هذه الميزة يُمكنك تتبع خط سير أطفالك على سبيل المثال؛ فمن خلال هذه الميزة الرائعة يُسجل قوقل سجل بالأماكن التي تذهب إليها على خرائط جوجل في حسابك فقط وبذلك يُمكن الاعتماد على هذه الطريقة للعثور على المفقودين، مراقبة تواجد الأبناء، … الخ.

المخطط الزمني

استكشف المخطط الزمني الخاص بك

هكذا تعرف قوقل الخدمة ببساطة؛ حيث أصبح بإمكانك استكشاف الأماكن التي زرتها من قبل وأنت فقط؛ حيث لا يُمكن لأي أحد مشاهدة هذا السجل إلا إذا حصل على بيانات تسجيل الدخول إلى تأريخ خرائط جوجل.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  شرح انشاء حساب فيس بوك Facebook

ولأن هذه البيانات تخضع لسيطرتك الكاملة؛ فإنه بإمكانك حذف السجل تمامًا أو حذف أجزاء منه أو إيقافه بالكامل من خلال إيقاف وضع GPS، كما توفر الخدمة إضافة عنوان منزلك وعنوان عملك للتعريف بهما كأمر ثابت تزوره يوميًا.

لتقوم بتفعيل هذه الخدمة أو إيقافها عليك زيارة الرابط التالي من هنا، وفور تسجيل الدخول إلى حسابك في قوقل أضغط على تمكين سجل المواقع لتبدأ في استكشاف الأماكن التي تقوم بزيارتها، علمًا أن الوضع الافتراضي لهذه الخدمة مُغلق ويجب عليك تفعيلها أنت إذا أردت استخدامها.

للذهاب إلى المخطط الزمني من قوقل أضغط هنا

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!