تكنولوجيا

Huawei أوريو والأجهزة التي ستحصل عليه | تعرف أكثر على هذا الموضوع

Huawei Android 8.0 Oreo Update Details تحديث اوريو لاجهزة هواوي
Huawei Android 8.0 Oreo Update Details تحديث اوريو لاجهزة هواوي

سيتوفر تحديث Huawei أوريو الآن أو قريباً لأجهزة متعددة . وصلت أحدث برامج غوغل في منتصف عام 2017 ، ولكن العديد من أجهزة هواوي لن تحصل عليها إلا في أيار 2018. إليك ما تحتاج إلى معرفته حول جميع تحديثات Huawei أوريو .

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

على الرغم من إصدار غوغل إصداراً تجريبياً من اندرويد P مؤخراً ، إلا أن معظم الشركات المصنعة مثل هواوي لا تزال تحاول الانتهاء من تحديث اندرويد أوريو الأصلي. لا يزال لدى هواوي العديد من الأجهزة التي تحتاج إلى أحدث البرامج قبل أن تتمكن من الانتقال إلى الخطوة التالية.

أحدث أجهزة هواوي مثل Mate 10 Pro لديها بالفعل أوريو ، لكن الأجهزة الأخرى القديمة لا ، على الأقل ليس بعد. وعلى الرغم من أن الشركة لم تؤكد بعد قائمة الأجهزة ، فإنها تعمل بجد على تحديثات Honor و Huawei أوريو . بما في ذلك التحديثات الجديدة لجهاز Huawei P10 Plus ، وهو إصدار تجريبي لبرنامج Honor 7X ، وإصدار إعلانات للآخرين.

Huawei أوريو والأجهزة التي ستحصل عليه | تعرف أكثر على هذا الموضوع

كما هو متوقع ، سترى الهواتف الذكية الشائعة من جميع الشركات المصنعة الرئيسية تحديثاً لنظام التشغيل اندرويد 8.0 أو الإصدار 8.1 قريباً. لقد رأينا الكثير من الحركة من Huawei ، و Sony ، و LG ، وحتى سامسونج. هناك العديد من الشركات التي تجري اختبارات تجريبية بشكل جيد أو تقترب من الانتهاء. وقام آخرون بتحديث كل الهواتف التي يقدمونها ، مثل OnePlus. وهذا يعني أنه خلال شهري مارس وأبريل ، سيحصل عدد كبير من الأجهزة على البرنامج الجديد.

Huawei أوريو

Huawei أوريو

ومع ذلك ، فأنت هنا لتتعرف على تحديثات برامج هواوي أندرويد 8.0 أوريو . لدينا قائمة كبيرة من الأجهزة التي نعتقد أنها ستحصل عليها ، والبعض الآخر لن يكون كذلك.

 تحديثات Huawei أوريو

كما رأينا في السنوات السابقة ، فإن هواوي سريعة جداً في تحديثات البرامج. الآن ، نحن على وشك البدء ، وقد وصل عدد قليل فقط.

قبل الدخول إلى كل ما هو جديد في اندرويد 8.0 اوريو أو EMUI 8 ، إليك قائمة بالأجهزة التي نعتقد أنها سترى تحديثات إلى Oreo خلال النصف الأول من عام 2018. ومع وصول المزيد من التحديثات ، قد تتوسع هذه القائمة وتنمو. ضع في اعتبارك أن هناك العديد من إصدارات بعض هذه الهواتف ، لذلك لن نذكرها جميعاً.

  • Huawei P10
  • Huawei Mate 10 Lite
  • Huawei Mate 9
  • Huawei P9 models
  • Huawei Honor P8 Lite
  • Huawei GR3، NOVA 2

و أكثر.

مرة أخرى ، هذه القائمة ليست في ترتيب معين وقد يكون البعض غير مذكور. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أجهزة مثل Huawei Mate 10 الجديدة لديها بالفعل أوريو.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن هاتف Huawei P10 و P10 Plus سيكونان في المستوى التالي ويحصلان على اندرويد أوريو في منتصف شهر مارس. نحن نرى التحديث لكلا النموذجين في مناطق متعددة حول العالم.

في الختام ، نريد أيضاً أن نذكر أن بعضاً منها لن يحصل على تحديث أوريو. مرة أخرى ، لسنا متأكدين بنسبة 100٪ من القائمة بأكملها ، ولكن الكثير من الهواتف لن تحصل على تحديثات أوريو. مثل Honor 5 و Huawei Y3 و Honor 7 و Mate 8 (ربما) و Huawei Y3 و Y5 و Y6 و Y7 . معظم هذه الهواتف غير متوفرة في الولايات المتحدة ، لذا ضع ذلك في اعتبارك.

 تحديثات Honor لاندرويد 8.0 اوريو 

Honor هي العلامة التجارية الفرعية لشركة هواوي  التي توفر الهواتف الممتازة  بأسعار أكثر قبولاً. تحظى هواتف Honor بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة ، لذا فقد أضفناها إلى القائمة. بالإضافة إلى ذلك ، أكدت Honor مؤخراً أن هذه الأجهزة التسع ستحصل على تحديثات Android 8.0 Oreo و EMUI 8.0.

  • Honor 7X (انتهاء الإصدار التجريبي)
  • Honor 8
  • Honor V8
  • Honor Note 8
  • Honor 8 Lite
  • Honor 9
  • Honor 9 Lite
  • Honor V9
  • Honor V10
Huawei Android 8.0 Oreo Update Details تحديث اوريو لاجهزة هواوي

Huawei Android 8.0 Oreo Update Details تحديث اوريو لاجهزة هواوي

علاوة على ذلك ، كشفت Honor  أن بعض هذه التحديثات بدأت للتو ، ولكن هذه هي المعلومات الوحيدة التي يشاركونها حتى الآن.  نتوقع الحصول على عدد كبير من التحديثات في الشهر المقبل أو ما إلى ذلك. حتى الآن ، يتوفر لدى Honor 8 Pro و Honor 9 تحديثات.

إقرأ ايضاً:  إلغاء الحظر على فيسبوك | تعلم كيفية فعل ذلك وما يتبعها من أمور

أكدت شركة هواوي أن تحديثات متعددة ستبدأ خلال الربع الثاني ، وقد بدأنا نرى علامات على ذلك بالفعل. مرة أخرى ، نتوقع الكثير من الحركة طوال شهر مايو ويونيو.

تاريخ و تفاصيل اطلاق تحديث Huawei أوريو

متى سيحصل هاتف Huawei أو Honor على تحديث لأندرويد 8.0 أوريو؟ حسناً ، هذا سؤال يصعب  الإجابة عليه. يتباطأ مصنعو اندرويد في الإعلان عن الاصدارات ، ويحافظون على اخفاء التفاصيل ، ونادراً ما يشاركون التواريخ الدقيقة. هذا لأنهم يتغيرون ويتطورون مع اكتشاف الأخطاء الجديدة أو إصلاحها.

على الرغم من أننا رأينا إعلانات من Sony و Motorola و HTC و سامسونج وغيرها ، فإن شركة هواوي تظل متحفظة في التفاصيل. المعلومات الفعلية الوحيدة التي لدينا هي من ماركة Honor الشقيقة ،كما شاركنا أعلاه.

Huawei Android 8.0 Oreo Update Details تحديث اوريو لاجهزة هواوي

Huawei Android 8.0 Oreo Update Details تحديث اوريو لاجهزة هواوي

ومع ذلك ، انتهى الجهازان العالميان هواوي P10 و P10 Plus من إصدار اندرويد 8.0 اوريو التجريبي في كانون الثاني ، على الأقل في مناطق معينة. ويتم طرح التحديث على Rogers في كندا مع اقتراب شهر أبريل من نهايته. يمتلك جهاز Huawei Mate 9 في الولايات المتحدة أحدث البرامج ، ونحن نرى أن Huawei Mate 10 Lite تحصل على Android 8.0 Oreo أيضاً.

نرى الكثير من التحديثات  في نيسان وأيار عام 2018 ونتوقع المزيد من المتابعة. إذا لم يكن هاتفك مزوداً بـ اوريو بعد ، فيجب أن يحصل عليه في غضون الشهر المقبل أو ما إلى ذلك.

ما الجديد في اندرويد 8.0 اوريو

هناك الكثير من ميزات اندرويد أوريو الجديدة التي يمكنك استخدامها لإجراء المزيد باستخدام هاتفك والجهاز اللوحي. سيستمتع أصحاب هواتف هواوي الذكية بسرعات عالية وعمر أطول للبطارية ووضع الصور في صورة واختيار النص الذكي والإشعارات المحسنة وإطار الملء التلقائي لأصعب كلمات المرور الخاصة بك. بالإضافة إلى أشياء أخرى في أوريو.

من السهل إدارة الاشعارات المجمعة ، كما أن وضع الصور في صورة ميزة جديدة  أيضاً.

يسعدنا معرفة كيف تدمج هواوي بعض من أفضل ميزات أوريو في أجهزتها أو تغيرها لتناسب احتياجاتها.

Huawei Android 8.0 Oreo Update Details تحديث اوريو لاجهزة هواوي

Huawei Android 8.0 Oreo Update Details تحديث اوريو لاجهزة هواوي

الأفكار النهائية

في الختام ، كن صبوراً لأنه إذا لم يكن لديك التحديث بعد ، فستجده قريباً. نتوقع إصدار اندرويد أوريو لعدد كبير من أجهزة Huawei و Honor في شهر أيار. حتى عدد قليل من أجهزة  اللوحية من Huawei ستحصل عليه. على الأرجح ستحصل جميع الهواتف الرئيسية وأجهزة الميزانية الشائعة عليه أولاً، ثم ستتبعها بعض الأجهزة المتطورة من هواوي في وقت لاحق من هذا الصيف.

على الرغم من أن Huawei و Honor هما مجموعتان مختلفتان ، إلا أنهما يعملان بجد لتقديم أفضل الميزات وأحدث البرامج على جهازك. مرة أخرى ، نتوقع الكثير من الإعلانات في المستقبل القريب ، ثم المزيد في شهر مايو ، حيث تشارك غوغل المزيد من المعلومات وتصدر إصداراً آخر من اندرويد P. ضع في اعتبارك أن اندرويد P لن يصل إلى نهاية العام ، لا يزال اوريو محور التركيز الرئيسي لشركة Huawei و Honor.

 

المصدر

 

أكتب تعليقك ورأيك