تكنولوجيا

شرح طريقة إنشاء حساب ask.fm بالعربي

شرح طريقة إنشاء حساب ask.fm بالعربي

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

انتشرت مواقع التواصل الاجتماعي عبر شبكة الانترنت وتعددت اختلافاتها , ودائما ما يبحث مستخدمين شبكة الانترنت عن كل ما هو جديد ومختلف وفي هذا المقال نقدم موقع تواصل اجتماعي ولكنه بالفعل مختلف ومفيد جدا .

فهو موقع التواصل الاجتماعي الشهير ask.fm , وتقوم فكرة هذا الموقع على إجابة الأسئلة , حيث يوفر للمستخدم انشأ صفحة وارسال الاسئلة للعديد من الأشخاص حتى يتم الإجابة عن هذه الأسئلة , كما يمكن للمستخدم الإجابة على أسئلة غيره من المستخدمين .

ومن مع ملاحظة الاقبال على موقع اسك اف ام ask.fm وتجربته وجد انه موقع رائع ومفيد ولا يضيع الوقت في اجراء الدردشة فقط , ومن ميزاته انه يدعم اللغة العربية , وأكثر المقبلين عليه هم من المتعلمين والمثقفين وغيرهم , وهذا الموقع مقيد في مجالات مختلفة كالمجال التعليمي والحياة الاجتماعية وغيره .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  عمل فيديوهات بالحركة البطيئة على أيفون لنشرها في انستغرام

ask.fm

خطوات عمل حساب على موقع اسك اف ام ask.fm :
– أولا يجب الدخول على موقع ask.fm من خلال الرابط التالي : http://ask.fm/ .
– بعد فتح صفحة الموقع نقوم بتغير اللغة الى اللغة العربية عن طريق الضغط على كلمة العربية وهي موجودة في اسفل الصفحة باللون الأزرق .
– بعد ذلك ستتحول الصفحة الى اللغة العربية , وسنجد في منتصف الصفحة مربع مستطل لونه اخضر مكتوب عليه انضم لنا , نقوم بالنقر عليه .
– ثم ستفتح صفحة لتعبئة البيانات , نقوم بكتابة الاسم , واسم التسجيل وتاريخ الميلاد وكلمة المرور , والبريد الالكتروني , وللغة نختار العربية .

 – بعد إتمام ادخال البيانات بالكامل والتأكد من إدخالها وخاصة البريد الالكتروني صحيحا نقوم بالضغط على مربع باللون الأخضر في اسفل الصفحة مكتوب عليه كلمة التسجيل .

– وهكذا سيكون لديك حساب على موقع ask.fm , حيث ستحتوي صفحتك على اسمك الذي ادخلته في البيانات السابقة وتكون هكذا (..الاسم…../ask.fm) .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  طريقة رفع معدل الذكاء الخاص بك

Action ask.fm account

ملاحظة :
* عند تسجيل الدخول على حسابك في موقع ask.fm سيظهر اسمك بالكامل واسم المستخدم الذي ادخلته فقط امام المستخدمين الاخرين , ولن يظهر بريدك الالكتروني ولا كلمة المرور , ولن يظهر عمرك للاخرين , حيث ان هذه المعلومات تتبع سياسة الخصوصية الخاصة بموقع ask.fm .
* بإمكان المستخدم نشر صفحته في موقع ask.fm على مواقع التواصل الأخرى مثل تويتر وفيس بوك وغيرها .

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!