Google Cameos إحصل على إجابات بالفيديو من نجومك المفضلين

يتيح Google Cameos للمشاهير والشخصيات المشهورة الإجابة عن الأسئلة الشائعة من المعجبين. وفي هذا المقال من مدونة عربي تك التقني سنقدم إليك كل ما تحتاج معرفته حول هذا التطبيق المدهش من جوجل. ستتعرف على المزيد حول Google Cameos وما هو وكيف يعمل ومتطلبات التسجيل في النظام الأساسي.

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

ما هو Google Cameos ؟

Google Cameos
Google Cameos

إذا كنت تبحث عن تشارليز ثيرون، على سبيل المثال ، فسترى “بطاقة معلومات” تحتها مباشرةً عبارة عن “لوحة معلومات” بالفيديو تحتوي على إجابات لأهم الأسئلة. تسمى إجابات الفيديو هذه Google Cameos. إنها تسمح للمشاهير بالإجابة على الأسئلة الأكثر شيوعًا على Google. يمكن أن تكون هذه الأسئلة من المعجبين أو من الموضوعات الشائعة.

Google Cameos ، أو Cameos on Google ، هو تطبيق أسئلة وأجوبة يستند إلى الدعوات فقط يتيح لك تسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاركتها وهي تجيب على الأسئلة الشائعة التي يطرحها الأشخاص على Google.

لديك سيطرة كاملة على الأسئلة التي تختار الإجابة عليها وكيف تجيب عليها. هذا يسمح لك أن تكون متفرداً ومتفاعلاً. كما أنه يمنح معجبيك ومتابعيك الفرصة لسماع رأيك الفريد في القضايا الشخصية أو الشائعة.

كيفية البحث عن فيديو جوجل كاميوس

1 – قم بتشغيل بحث Google من خلال متصفحك على جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول.

2 – ابحث عن شخصية مشهورة أو شخصية مشهورة.

3 – ضمن بطاقة المعلومات الخاصة بهم ، ستجد إجابات على أهم الأسئلة. مقاطع الفيديو هذه هي جوجل كاميوس.

4 – انقر أو حرك مؤشر الماوس فوق مقاطع الفيديو لمشاهدتها.

إن الأماكن الأخرى حيث يمكنك العثور على النتيجة نفسها تشمل:

إقرأ ايضاً:  تطبيق Cameos | تعرف على التطبيق الجديد لخدمة الأشخاص المشهورين

1- خلاصة Discover في تطبيق Google

2 – مساعد جوجل

كيفية البحث عن فيديو على جوجل كاميوس
كيفية البحث عن فيديو على جوجل كاميوس

متطلبات الحصول على دعوة إلى Google Cameos

تتمتع Google بالتحكم الكامل في من تدعوه إلى Google Cameos ، ولن تساعد مطالبتك الشركة في الحصول على فرصة الدعوة للتطبيق. ومع ذلك ، يمكن أن تزيد بعض العوامل من فرص دعوتك. وتشمل هذه:

1 – الشعبية والتأثير.

2 – لوحة معلومات Google.

3 – المطالبة ببطاقة المعلومات الخاصة بك إذا كان لديك واحدة بالفعل.

4 – أسئلة منتظمة وشائعة يتم طرحها عنك عبر الإنترنت.

5 – جهاز محمول يمكنه تسجيل مقاطع الفيديو وتحريرها.

بدونها ، من غير المحتمل أن تحصل على دعوة إلى Google Cameos. تم تصميم المنصة للأشخاص البارزين فقط ، وبالتالي الأسئلة تكون متعلقة بهم.

متطلبات الحصول على دعوة جوجل كاميوس
متطلبات الحصول على دعوة جوجل كاميوس

ضع في اعتبارك أنك تحتاج إلى قبول دعوة وإنشاء مقاطع الفيديو هذه بالفعل. إذا لم يكن لدى المشاهير المفضلين لديك أي من Google Cameos ، فربما لم يكونوا قد صنعوا مقاطع الفيديو المطلوبة بعد، حتى لو تمت دعوتهم.

كيفية تسجيل ونشر إجابات الفيديو الخاصة بك على Cameos على Google

بمجرد حصولك على دعوة من التطبيق، يمكنك المتابعة لتنزيله وتثبيته من جوجل بلاي.

بعد تنزيل التطبيق ، قم بتشغيله على Google في جهازك. عند الانطلاق ، سيتم الترحيب بك برسالة ترحيب مخصصة.

بعد ذلك ، سيقوم التطبيق بتعبئة الأسئلة التي يتم طرحها بانتظام بناءً على المعلومات المتعلقة بك ككيان في الرسم البياني المعرفي. سيُطلب منك اختيار فئة للبدء ، وتشمل الخيارات الأكثر طلبًا من قبل المستخدمين ، بالنسبة للمعجبين ، الموضوعات الشائعة.

إقرأ ايضاً:  تقوية إشارة الواي فاي WiFi على هاتفك الأندرويد إكتشف كيف

بمجرد أن تقرأ ، انقر فوق سؤال للإجابة عليه. يمكنك الآن بدء التسجيل بنفسك والإجابة على الأسئلة التي حددتها. وفقًا لـ Google ، فإن الإجابات التي تتراوح من 30 إلى 60 ثانية تسجل أعلى معدلات المشاركة. يمكنك الإجابة على سؤال واحد فقط في كل مرة.

لبدء التسجيل ، اضغط مع الاستمرار على التسجيل. لتسجيل إجاباتك لاحقًا ، يمكنك وضع إشارة مرجعية على الأسئلة في كل قسم موضوع. من الأفضل القيام بذلك في بيئة هادئة وجيدة الإضاءة.

عند الانتهاء من التسجيل ، انقر فوق زر “Slide to post” وقم بتمريره إلى اليمين. سيؤدي هذا الآن إلى إضافة إجابة الفيديو للبحث. يمكنك تسجيل رد آخر على الفور ، أو يمكنك الخروج من التطبيق.

يمكن أن يظل هذا التطبيق الخاص بك على Google إلى أجل غير مسمى. يمكنك أيضًا التحقق مرة أخرى كل أسبوعين بحثًا عن أسئلة جديدة للإجابة عليها. لاحظ أنه لكي تظهر إجابتك في البحث ، يجب أن تجيب على سؤالين على الأقل.

تنزيل: Cameos on Google لنظام Android | iOS (مجاني)

استفد من Cameos على Google

يتيح جوجل كاميوس للمعجبين والمتابعين التعرف عليك على المستوى الشخصي. أيضًا ، مع انتشار الأخبار الكاذبة والمعلومات المضللة ، يمنح المعجبين فرصة لسماع المعلومات منك مباشرةً.

يساعدك هذا التطبيق على أن تكون الأضواء مسلطة عليك ، وعلى امتلاك روايتك وإخبارها كما هي. استخدمه للتواصل مع جمهورك وإشراكهم.

إقرأ أيضاً: تشغيل تطبيقات Android على Mac – شرح الطريقة الصحيحة خطوة بخطوة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Alert: Content is protected !!