التخطي إلى المحتوى
برنامج السرعة FTPRush
FTPRush

تحميل برنامج السرعة FTPRush هذا أهم ما يميز هذا البرنامج عن غيره من برامج الأف تي بي والتي تعمل في نفس مجاله سرعته الرهيبة في نقل وتحميل الملفات بصورة مميزة جدا أبدع مطوروا البرنامج في عملها .

FTPRush
FTPRush

برنامج FTPRush له مميزات عديدة أيضا غير تفوقه في السرعة الرهيبة التي يتميز بها ولكن سرعته في نقل الملفات فاقت كل الحدود والتوقعات وجعلت منه البرنامج الأسرع على الأطلاق .

تستطيع أن تجعل هذا البرنامج FTPRush من أن يعمل بشكل أوتوماتيك دون تدخلك وهذه ميزه جديدة غير متواجدة في العديد من برامج الأف تي بي الأخرى وأيضا له واجهه ممتازه رائعة سهلة التعامل تجعلك تستطيع التعامل معه بسهولة كبيرة دون الحاجة لدروس وماشابه ودون تعقيد .

FTPRush-1
FTPRush-1

هناك الكثيرون من مستخدمي برامج الأف تي بي بشكل عام يعانون كثيرا من عدم وجود اللغه العربية وهو ما يرهق الكثيرون من أصحاب المواقع في أستخدام هذه النوعيه من البرامج الهامه لكل أصحاب المواقع ولهذا أستطاع مطوروا البرنامج أن يعوا الدرس جيدا ومن ضمن هذه المميزات الجديدة والجباره في البرنامج أستطاعوا أيضا أضافة اللغه العربية في البرنامج ليصبح أحد أهم وأميز برامج الأف تي بي الرائعة على الأطلاق والمفيدة جدا لأصحاب المواقع العرب بشكل عام .

موقع البرنامج : IoRush Software

رخصة البرنامج : تجريبي

حجم البرنامج : 3.8 MB

متوافق مع : Windows All

تحميل برنامج السرعة FTPRush

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *