مواقع التواصل الاجتماعي

طريقة معرفة الاصدقاء المجاورين في فيس بوك وأماكن تواجدهم

طريقة معرفة الاصدقاء المجاورين في فيس بوك وأماكن تواجدهم

اطلق موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك ميزة جديدة تعرف بأسم ” اصدقاء بالجوار ” وهذه الميزة تختص بمعرفة الاصدقاء المجاورين لك فى الفيس بوك او بمعنى اخر معرفة امكان تواجد اصدقائك مع امكانية تتبع اى صديق من خلال هذه الميزة الجديدة فى الفيس بوك، وبالطبع هذه الخاصية تتعدى على خصوصيات المستخدمين ويجب ان تنتبع عند تفعيلها لان من الممكن ان يقوم باى شخص لديك على الفيسبوك من تتبعك ومعرفة مكان توجدك من خلال هذه الخاصية الجديدة .

كيفية معرفة الاصدقاء المجاورون في الفيس بوك وأماكن تواجدهم

كيفية تفعيل خاصية اصدقاء بالجوار ؟

– فى البداية يجب التأكد، هل انت حصلت بالفعل على هذه الخاصية ام لا وذلك من خلال الدخول الى اعدادات الفيس بوك على حسابك الشخصى وفى حالة اذا حصلت على الخاصية سوف تجدها ضمن الاعدادات كما فى الصورة ادناه .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  حذف فيديو تيك توك - شرح الطريقة الصحيحة بالخطوات

– وفى حالة اذا كنت ترغب فى تفعيل الخاصية الجديدة فى الفيس بوك، تقوم بالضغط على ” اصدقاء بالجوار ” ومن ثم تقوم بدعوة بعض الاصدقاء الذى تريد معرفة امكان تواجدهم وسيقوم الفيس بوك تلقائياً بأخبارك عندما يكونون فى الجوار منك واثناء التنقل، لهذا السبب يجب ان تكون حظر من هذه الخاصية الجديدة لانها سوف تجعل اصدقائك يتدخلون فى خصوصياتك بشكل كامل .

ملحوظة هامة :
-من الممكن ان تجد هذه الخاصية ليس متوفرة ضمن اعدادات حساب الفيس بوك الخاص بك، لهذا يتوجب عليك الانتظار لتحصل عليها فى المستقبل القريب .

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك