فيسبوك مواقع التواصل الاجتماعي

Facebook Dating | شركة فيسبوك تطلق تطبيق المواعدة الجديد

Facebook Dating
Facebook Dating
إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

Facebook Dating – تم إطلاق خدمة المواعدة من قبل فيسبوك من أجل منافسة شبكة التواصل الاجتماعي Tinder و تطبيقات المواعدة الأخر ، حيث تزامن إطلاقه اليوم في أوروبا بعد تأخير عن الموعد المخطط له سابقاً في عيد الحب .

Facebook Dating

Facebook Dating

ميزات خدمة Facebook Dating :

تقدم هذه الخدمة الميزات ذاتها في أوروبا كما هو الحال ضمن الولايات المتحدة من خلال استخدام الملف الشخصي الحالي الذي قامت Facebook بإنشائه للعثور على التطابقات المحتملة ، حيث قامت فيسبوك بتصميم هذه المطابقات مع تفضيلات المستخدم و نشاط فيسبوك ، بالإضافة إلى اشتراكه في المجموعات و الأحداث .

لكن لا تزال هذه الخدمة تظهر كـ علامة تبويب ضمن تطبيق فيسبوك للجوال إلا أنها مدمجة بشكل عميق مع بقية منتجات العملاق الاجتماعي ، كما يمكن للمستخدم أن يسحب القصص و الصور من تطبيق أنستغرام عبر ملفه الشخصي و بدء مكالمات فيديو Messenger من الدردشات ، كما تبحث ميزة Secret Crush المبهرة ضمن كل من متابعي Instagram و أصدقاء فيسبوك عن التطابقات المحتملة .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  طريقة تحميل فيديو فيسبوك بدون برامج

كما يقوم Facebook بالترويج من أجل ميزات الخصوصية لهذه الخدمة بالتعاون مع أساليب المطابقة الشخصية الاختيارية تماماً ، لكن الارتباط الوثيق بين  facebook dating و بقية منتجات الشركة كان بمثابة خوف كبير للكثير من الأشخاص في الماضي .

لكن في شهر فبراير الماضي ، قامت شركة فيسبوك باختيار تأجيل إطلاق هذه الخدمة بعد اعتراض المنظمون في أيرلندا على توقيت الاطلاق المخطط له في الأصل ، لكن يجب تخضع الشركات التي تقوم بإطلاق مثل هذه المنتجات لمراجعة تسمى تقييم تأثير معالجة البيانات DPIA ضمن موجب حماية القانون العام لحماية البيانات GDPR للاتحاد الأوروبي .

كما يقال أن فيسبوك قامت بإبلاغ المنظمين بعد فوات الأوان بالخطط مما أثار المخاوف التي تتعلق بالامتثال لخصوصية البيانات .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  حذف رسائل واتساب في المحادثة حتى بالنسبة للمستلم ! شرح الطريقة بالصور

لكن مع تسوية هذه المشكلة يتم تقديم تطبيق المواعدة لفيسبوك الآن ضمن أكثر من 50 دولة ، بما فيها بلجيكا و النمسا ، بلغاريا ، الدنمارك ، قبرص ، فرنسا ، جمهورية التشيك ، ألمانيا ، كرواتيا ، أيرلندا ، اليونان ، المجر ، ليتوانيا ، مالطا ، هولندا ، البرتغال ، السويد ، سويسرا ، والمملكة المتحدة ، ليتوانيا ، لوكسمبورغ ، رومانيا ، سلوفاكيا ، إسبانيا ، سلوفينيا ، فنلندا ، أيسلندا ، ليختنشتاين .

اقرأ أيضاً :

تغيير كلمة سر Facebook | طريقة تغيير كلمة مرور حساب فيسبوك

التعليق 1

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!