التخطي إلى المحتوى
برنامج DirectX

تحميل وتنزيل برنامج DirectX برنامج مفيد وهام لكل نظام ويسخدمه حول العالم الملايين والملايين وذلك لأهميتة الكبيرة في أدارة تشغيل الفيديوهات وال3d والرسومات الخاصة بك على نظامك .

DirectX
DirectX

برنامج DirectX برنامج مفيد جدا يساعد بشكل قوي من أدارة تشغيل الألعاب فيوجد الكثير من مستخدمي الكمبيوتر حول العالم دائما ما يواجهون صعوبة بالغة في تشغيل بعض الألعاب الكبيرة ومع هذا البرنامج الذي يعتبر الحل السحري لتشغيل الألعاب وأضافة جودة مميزه عليها وتسريع أدائها بالفعل ما يقوم به البرنامج مع الألعاب يفعله في تشغيل الفيديوهات ومقاطع الأفلام الذي يعطيها أنتعاشة كبيرة أثناء عملها على نظامك .

برنامج DirectX حل برمجي رائع لأدارة وتسريع أداء الألعاب على نظامك وأيضا مشاهدة الفيديوهات والأفلام بشكل أكثر سرعة ونقاء ويعمل البرنامج بالأتصال بالأنترنت ويواجه مستخدمي البرنامج صعوبة في أداءة في حالة عدم وجود أنترنت .

تاثير DirectX
تاثير DirectX

توجد الكثير من الألعاب المصممه حديثا على وجه الخصوص تطلب منك إيجاد برنامج DirectX حيث أن البرنامج بعدما قام مطوروا شركة مايكروسوفت من تصنيعه بدأت الألعاب وخصوصا الألعاب المصممة بال3d من الأهتمام بتصنيع الألعاب التي تتطابق مع وجود برنامج DirectX إذن فلابد من وجود هذا البرنامج ليساعد من عمل الألعاب وأيضا ملفات الفيديو برنامج رائع ومهم جدا .

موقع البرنامج : Microsoft

رخصة البرنامج : مجاني

حجم البرنامج : 95.6 MB

متوافق مع : Windows 2K / XP / 2003 / Vista / XP X64 / 7

تحميل برنامج DirectX

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *