You dont have javascript enabled! Please enable it!

تويتر مواقع التواصل الاجتماعي

طريقة انشاء حساب تويتر

طريقة انشاء حساب تويتر

إتبعنا على مواقع التواصل

شرح طريقة تسجيل حساب تويتر Twitter جديد وباللغة العربية – يعد موقع تويتر twitter واحداً من أهم شبكات التواصل الاجتماعية التي تضم ملايين المستخدمين من كافة أنحاء العالم، وهو ما ساعدهم في الحصول على تحديثات لحظية للأمور الهامة بالنسبة لهم, ذلك لأن طريقة عمل موقع تويتر تسمح لك أن تتابع من تشاء فيصل لك كل أخباره وتغريداته فور نشرها.

شرح طريقة تسجيل حساب تويتر Twitter جديد وباللغة العربية

ولعل ذلك ما دفع رؤساء الدول والشيوخ والعلماء الكبار والشخصيات البارزة والسياسيين وغيرهم ممن له متابعين أن يكون لدى كل واحداً منهم حساب على موقع تويتر كي يتواصل بشكل لحظي مع محبيه. لذلك فإنه من الضرورة أن يكون لديك حساب على موقع تويتر.

وفي هذا الموضوع سوف أشرح لكم بالتفصيل الطريقة الصحيحة لعملية تسجيل انشاء حساب تويتر عربي وكيفية التعامل مع الموقع للمبتئدين وشرحه بالكامل بإذن الله.

شرح تسجيل حساب في موقع تويتر Twitter بالتفصيل

في البداية قم بالتوجه إلى موقع تويتر باللغة العربية من الرابط التالي من هنا

في المربع الموجود على يسار الشاشة والمشار له في الصورة التالية قم بكتابة اسمك بالكامل والبريد الإليكتروني وكلمة المرور ثم قم بالضغط على “التسجيل في تويتر.

انشاء حساب تويتر

سيتم تحويلك مباشرة إلى صفحة جديدة وستجد أن كافة البيانات بها قد تم إتمامها إلا اسم المستخدم فقط، فقم باختيار اسم مستخدم وأضغط على قم بإنشاء حسابي.

انشاء حساب تويتر

بمجرد الضغط على قم بإنشاء حسابي، سيتم تحويلك تلقائياً لصفحة جديدة مكونة من 5 خطوات، والخطوة الأولى هي الترحيب بك، ما عليك سوى الضغط على كلمة فلنذهب المشار لها في الصورة التالية.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تعديل جديد في سياسة تويتر

انشاء حساب تويتر

بعد أن تقوم بالضغط على كلمة فلنذهب الموجودة في الصورة السابقة، سيتم تحويلك إلى الخطوة رقم 2 والتي بها يجب عليك أن تحدد اهتماماتك. ويمكنك أن تحدد الخيارات الموجودة او أن تتركها كما هي ثم تقوم بالضغط على “الاستمرار”.

انشاء حساب تويتر

في الخطوة الثالثة يقترح عليك موقع تويتر أن تتابع عدة أشخاص عددهم 16 شخص، ويمكنك أن توكل تويتر باختيار 16 حساب لك تلقائياً، وذلك بالضغط على كلمة “تابع 16 واستمر”.

انشاء حساب تويتر

في الخطوة الرابعة يريد منك موقع تويتر أن تضيف اصدقائك الموجودين على بريدك الإليكتروني إلى حسابك في تويتر ليتسنى لك متابعتهم، وبدوره سوف يرسل دعوات خاصة لهم أن يتابعوك، وإن أحببت أن تتخطى هذه الخطوة فقم بالضغط على كلمة “تخطي هذه الخطوة”.

انشاء حساب تويتر

في الخطوة الخامسة سيتم تحويلك إلى داخل حسابك الجديد في موقع تويتر. وهنا بقي لديك فقط تفعيل البريد الإليكتروني, وذلك بالذهاب إلى البريد الإليكتروني الذي سجلت به، وفتح الرسالة الواردة من تويتر ثم قم بالضغط على “قم بتأكيد حسابك الآن”.

انشاء حساب تويتر

مبارك عليك حساب التويتر الجديد، ويمكنك الآن متابعة من تريد على تويتر وذلك بالضغط على كلمة تابع الموجودة بجانب اسمه، كما يمكنك إلغاء المتابعة لأي شخص تريده.

تعديل الملف الشخصي في تويتر Twitter

انشاء حساب تويتر

كل ما عليك فعله لتعديل حسابك على تويتر هو الضغط على كلمة انا أعلى الشاشة، وسيتم تحميل صفحة جديدة تقوم فيه بالضغط على تعديل الملف الشخصي وحينها سوف تتمكن من تعديل كافة بيناتك الشخصية وإضافة صورة شخصية ونبذة عنك.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  طريقة الاستعلام عن التامين الصحي للمواطنين والمقيمين في السعودية

طريقة التغريد في تويتر Twitter

ولكتابة تغريده جديدة قم بالضغط على هذا الرمز المشار له في الصورة التالية، وبمجرد الضغط عليه سوف يتم فتح مربع يمكنك فيه كتابة تغريده جديدة، علماً بأن التغريده يجب ألا تزيد عن 140 حرف فقط.

انشاء حساب تويتر

انشاء حساب تويتر

لاحظ في الصورة السابقة أنه بجانب كلمة تغريد يوجد عداد للأحرف، وهو يخبرني بأنه تبقى لدي 123 حرف في رسالتي بعد. كذلك بإمكانك إضافة صورة للتغريده بالضغط على إضافة صورة، وبعد الانتهاء من كتابة التغريده أضغط على تغريد المشار لها بالصورة السابقة.

حينها سوف تنتقل رسالتك إلى كل متابعيك مهما بلغ عددهم، وبإمكان أصدقائك أن يقوم بإعادة تغريد الرسالة إلى أصدقائهم ليطلعوا عليها وهكذا.

إلغاء متابعة الأشخاص على تويتر Twitter

انشاء حساب تويتر

هذا معناه أن كل شخص تقوم بمتابعته سوف تصلك كافة تغريداته فور نشرها، فإذا أردت أن تقوم بإلغاء متابعة أي شخص، فما عليك إلا الوقوف فقط على كلمة مُتابع الموجودة بجانب صورته، وعلى الفور سوف تتحول كلمة مُتابع إلى كلمة إلغاء المتابعة وبالضغط عليها سوف تتوقف عن تلقى أي رسائل جديدة من هذا الحساب.

في حالة واجهتكم مشكلة في تسجيل تويتر، فلا تتردد في وضع مشاركة داخل الموضوع لكي نتمكن من المساعدة.

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!