التخطي إلى المحتوى
برنامج BlueStacks لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الويندوز
Bluestacks

برنامج BlueStacks هو تطبيق صغير الحجم بواسطته يمكنك محاكاة نظام أندرويد على نظام ويندوز بدون أي تعقيدات أو مشاكل.

يتوجب عليك فقط تثبيت البرنامج على جهازك وبعدها استمتع بكافة تطبيقات أندرويد.

Bluestacks
Bluestacks

للبدء في استخدام البرنامج، سوف يسألك إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام Android. إذا كان الأمر كذلك، يمكنك إقران الجهاز مع البرنامج ومزامنة كل ما تقوم بتحميله من التطبيقات وبيانات الحسابات. ولكن حتى إذا لم يكن لديك، لا يهم، لأنه يمكنك تنزيل التطبيقات واستخدامها على أي حال.

لتحميل التطبيقات أكتب فقط اسم التطبيق الذي تبحث عنه وانقر فوق تحميل. وفي ثوان معدودة سوف تكون على استعداد لتشغيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالطبع، يمكنك أن تفعل كل هذا مع مؤشر الفأرة التي من شأنها أن تكون بمثابة إصبعك ويمكنك، على سبيل المثال، أن تلعب الطيور الغاضبة أو أي لعبة مجانية من جوجل.

خيارات البرنامج تسمح لك بتكوين لغة الجهاز كأنك تتحكم بجهاز أندرويد. من هنا يمكنك تحديد، على سبيل المثال، أن تسيطر على التسريع من مفاتيح الأسهم. بهذه الطريقة سوف لن تواجه مشاكل في الاستمتاع بأي لعبة.

BlueStacks هو أداة رائعة توفر إمكانيات حقيقية لكل مستخدمي نظام التشغيل مايكروسوفت، حيث يمكنك استخدام جميع تطبيقات جوجل بلاي ستور ببريقها الكامل.

موقع البرنامج: الموقع الرسمي لبرنامج BlueStacks

ترخيص البرنامج: مجاني

حجم البرنامج: 9.1 ميغابايت

أنظمة التشغيل: ويندوز كما تتوفر نسخة خاصة بأنظمة الماك.

تحميل البرنامج: تتوفر من البرنامج نسختان واحدة خاصة بويندوز 8 يمكنك تحميلها من هنـــا والثانية لأنظمة ويندوز الأقدم ( اكس بي, فيستا, ويندوز 7 ) ويمكن تحميلها من هنـــا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *