You dont have javascript enabled! Please enable it!

برامج متصفحات

متصفح بايدو Baidu Browser الأسرع بخصائص مدهشة

Baidu Browser
Baidu Browser

متصفح بايدو Baidu Browser الأسرع بخصائص مدهشة

إتبعنا على مواقع التواصل

اليوم سأحدثكم عن متصفح مبهر بسبب ما يحتويه من خصائص سوف تغنيك عن مجموعة من البرامج في جهازك.

إنه متصفح بايدو Baidu Browser الذي يعتبر الأسرع على الإطلاق في تصفح المواقع وولوج عالم الانترنت بما فيه من صفحات ومستندات وملفات!

ما هي مميزات هذا البرنامج التي تختلف عن المتصفحات الأخرى مثل متصفح جوجل كروم أو موزيلا فايرفوكس أو حتى سفاري ؟

يجب أن تعلم أن متصفح بايدو Baidu Browser يتيح لك مجموعة من الخصائص التي لم تعرفها من قبل مع المتصفحات الأخرى، هذه الخصائص ذكرها الموقع في صفحته الرسمية على النحو التالي:

Baidu Browser

Baidu Browser

الميزة الأولى:

فتح الفيديوهات التي تتصفحها في نوافذ منبثقة. بنقرة واحدة ستتمكن من مشاهدة الفيديوهات في نافذة منبثقة (بوب اب) ومتابعة عملك في صفحات الانترنت بدون أي مشاكل.

http://arabitec.com/wp-content/uploads/2015/11/f1.jpg

الميزة الثانية:

تحميل الفيديوهات والملفات الصوتية مباشرة من المتصفح وذلك بالنقر على زر التحميل الذي يوفره لك متصفح بايدو Baidu Browser ! هذا سيغنيك عن برنامج انترنت داونلود مانجر او اي اضافات اخرى !

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  شريط الاشارات في متصفح جوجل كروم تعلم طريقة إظهاره أو إخفائه

الميزة الثالثة:

معالج مشاكل التصفح: في حال واجهتك أي مشكلة خلال التصفح يوفر لك متصفح بايدو Baidu Browser إمكانية المعالجة الفورية عبر سلسلة من الخيارات المتاحة في واجهة التصفح وهذا سيوفر عليك عناء البحث عن حلول.

الميزة الرابعة:

فتح النوافذ التي أغلقت للتو. وهي ميزة توفر عليك العناء والبحث. أحياناً نغلق صفحة انترنت هامة عن طريق الخطأ ونحتار في كيفية استرجاعها. متصفح بايدو Baidu Browser يوفر لك زراً خاصاً يحتوي على هذه الميزة ويمكنك من استرجاع الصفحات المغلقة للتو بسهولة تامة وبنقرة واحدة فقط.

الميزة الخامسة:

يوفر متصفح بايدو Baidu Browser أداة تصوير الشاشة وليس هذا فقط تتيح الأداة نفسها إمكانية قص الصورة. بالتالي سيسمح لك البرنامج تصوير ما تريده من الانترنت وقص تلك الصور دونما حاجة لاستعمال أي تطبيقات أو برامج أخرى. سوف يغنيك عن برامج تحرير الصور بميزته هذه .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  متصفح ماكس ثون Maxthon Cloud الأسرع في العالم

الميزة السادسة:

إمكانية فتح اي محتوى على الانترنت في صفحة جديدة عن طريق السحب والاسقاط ! بنقرة واحدة يمكنك فتح المحتوى من أي صفحة على الانترنت في صفحة جديدة بتقنية السحب والاسقاط ودون أي مشاكل !

أعجبك البرنامج ؟

بالنسبة لي أعجبتني خصائصه وأفكر بتجربته حتى إذا ما أعجبني يمكنني الاستغناء عن المتصفحات الأخرى بل وأكثر الاستغناء عن عدد من البرامج الأخرى التي يقوم مقامها !

إنتظر لتقرأ هذا:

متصفح بايدو Baidu Browser يسمح لك بمزامنة محتواه. هذا يعني أنه يمكّنك من حفظ المفضلة ، الإعدادات، الأشكال، محفوظات التصفح في حساب خاص عبره مرتبط ببريدك في جوجل! هذا سيتيح لك إمكانية فتح المتصفح كما لو كنت في منزلك من أي مكان في العالم !

البرنامج مجاني ويمكنك تحميله من الموقع الرسمي هنـا

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!