التصنيفات
برامج الحماية

برنامج AVG AntiVirus Free لمكافحة الفايروسات على أجهزة ويندوز

الرئيسية » برامج » برامج الحماية » برنامج AVG AntiVirus Free لمكافحة الفايروسات على أجهزة ويندوز

برنامج AVG AntiVirus Free لمكافحة الفايروسات – قم بتنزيل برنامج الحماية من الفيروسات القوي والمجاني الحائز على جوائز.

كيف يحمي AVG AntiVirus المجاني من الفيروسات والتهديدات الأخرى؟

تظهر دائمًا تهديدات جديدة، ولكن الحماية المجانية من الفيروسات من AVG تبقيك آمنًا. كما يوفر AVG الحماية ضد برامج التجسس، وتهديدات كاميرا الويب، وبرامج الفدية، والجذور الخفية، والمتسللين، والمزيد. على الرغم من أن الحماية المضمنة للكمبيوتر الشخصي مثل Windows Defender قد توقف بعض التهديدات التي ستواجهها، فمن الضروري أن يكون لديك برنامج مكافحة فيروسات مثل AVG للتأكد من أنك لا تترك نفسك عرضة لتهديدات أكثر تعقيدًا.

فيروس الكمبيوتر هو نوع من البرامج الضارة التي تصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك غالبًا من خلال التنزيلات الضارة أو الروابط المخادعة. تم تصميم الفيروسات لتنتشر عبر الملفات والبرامج وكذلك عبر الشبكات إلى الأجهزة الأخرى. تتضمن المؤشرات التي تشير إلى احتمال وجود فيروس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حالات التباطؤ، والنوافذ المنبثقة الغازية، والأعطال، ومشكلات أخرى.

أنت بحاجة إلى برنامج مكافحة فيروسات إذا كنت تريد حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج الفدية ومجموعة متنوعة من التهديدات الأخرى المتوفرة عبر الإنترنت.

يحمي Windows Defender من الأنواع القياسية من البرامج الضارة، لكنه لن يتطابق مع الأمان الشامل الذي ستحصل عليه من خلال حل قوي لمكافحة الفيروسات تابع لجهة خارجية مثل AVG AntiVirus FREE للكمبيوتر الشخصي. يُعرف Windows Defender الآن باسم Microsoft Defender، وهو لا يوفر حماية كافية ضد هجمات التصيد الاحتيالي على كافة المتصفحات، كما أنه لا يؤدي أداءً عاليًا تمامًا مثل AVG AntiVirus FREE في الاختبارات المستقلة الرائدة.

مميزات برنامج AVG AntiVirus Free لمكافحة الفايروسات

AVG AntiVirus Free
AVG AntiVirus Free

ثلاثة أسباب لاستخدام AVG AntiVirus Free: يثق الملايين به لحمايتهم، فهو يحتل باستمرار أعلى المراتب بين أفضل منتجات مكافحة الفيروسات في العالم، ويمنحك بعضًا من أفضل ميزات الأمان المتاحة مجانًا. يتم تثبيت برنامج مكافحة الفيروسات الأساسي الخاص بنا في لحظات معدودة، ومن ثم يقوم بحمايتك إلى الأبد – دون إبطائك. مع وجود AVG AntiVirus المجاني بجانبك، فأنت محمي على طبقتين:

حماية الكمبيوتر: تساعد الحماية التي نقدمها في الوقت الفعلي على إبقاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك خاليًا من الفيروسات وبرامج التجسس وبرامج الفدية والجذور الخفية وأحصنة طروادة وغيرها من البرامج الضارة السيئة. كما أنه يستخدم الذكاء الاصطناعي المتقدم والتحليل في الوقت الفعلي لمنع أحدث التهديدات من الوصول إليك.

حماية الويب والبريد الإلكتروني: نقوم بحظر أي روابط وتنزيلات ومرفقات بريد إلكتروني غير آمنة تصادفها حتى تتمكن من الاستمتاع بحياتك على الإنترنت دون قلق.

وأفضل ما في الأمر هو أنه في أي وقت يواجه فيه مستخدم AVG تهديدًا غير معروف، فإننا نقوم بتحليله بسرعة وإنشاء علاج ثم نشره إلى ملايين المستخدمين لدينا حتى يتمتع الجميع بحماية أفضل. ليس عليك رفع إصبعك.

والتحديثات؟ أنت مغطى هناك أيضًا. نحن نرسل لك التحديثات الأمنية والميزات الجديدة تلقائيًا، حتى تكون دائمًا على اطلاع دائم.

أي شخص يبحث عن برنامج مكافحة فيروسات بسيط وممتع والذي لا يزال يتمتع بقدرات قوية ولن يبطئك، لا يمكن أن يخطئ في استخدام AVG AntiVirus FREE. قم بتنزيله الآن لتعرف لماذا يعد AVG هو الخيار المفضل لملايين الأشخاص حول العالم.

لغات البرنامج: الصينية (المبسطة)، الصينية (التقليدية)، التشيكية، الدانمركية، الهولندية، الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، المجرية، الإندونيسية، الإيطالية، اليابانية، الكورية، الماليزية، البولندية، البرتغالية (البرازيل)، البرتغالية (البرتغال)، الروسية، الصربية، السلوفاكية والإسبانية والتركية.

ترخيص البرنامج: مجاني

رابط تحميل برنامج AVG AntiVirus Free لمكافحة الفايروسات من الموقع الرسمي: أنقر هنا

فحص الملفات قبل تحميلها للتأكد من سلامتها من الفايروسات

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *