انستقرام فيسبوك مواقع التواصل الاجتماعي

فصل إنستغرام عن فيسبوك | تعلم الطريقة الصحيحة لفك ربط الحسابين

فصل إنستغرام عن فيسبوك
فصل إنستغرام عن فيسبوك

فصل إنستغرام عن فيسبوك – إذا كنت نشطًا على وسائل التواصل الاجتماعي ، فستعرف أن هناك العديد من المزايا لربط كل من حسابات Instagram و Facebook. أولاً ، من السهل مشاركة منشورات إنستغرام الخاصة بك على فيسبوك. كما أنه من الأسهل بكثير العثور على أصدقائك على فيسبوك والتواصل معهم على انستغرام.

إذا لم تقم بربط هذه الحسابات ، فسيتعين عليك اتباع الكثير من الخطوات البسيطة لنشر نفس المحتوى والاتصال بنفس مجموعة الأصدقاء على كلتي الشبكتين الاجتماعيتين. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب لسبب أو لآخر في قطع اتصال هاتين الشبكتين الاجتماعيتين ، فيمكنك متابعة قراءة هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية واتباع الخطوات المذكورة أدناه.

طريقة فصل إنستغرام عن فيسبوك :

فصل إنستغرام عن فيسبوك

فصل إنستغرام عن فيسبوك

لفصل إنستغرام عن فيسبوك ، تحتاج أولاً إلى فتح Instagram على هاتفك واتباع الخطوات أدناه.

انتقل إلى الإعدادات/Settings -> الخيارات/Options وانقر على الحسابات المرتبطة/Linked Accounts ->فيسبوك/ Facebook.

اضغط على إلغاء ربط الحساب.

على أجهزة iOS ، سوف تتلقى مطالبة تسألك عما إذا كنت تريد قطع الاتصال بحساب Facebook. اضغط على نعم ، أنا متأكد.

والجدير بالذكر أن مستخدمي حساب الأعمال/business account على Instagram يمكنهم فعل الشيء نفسه عن طريق التبديل إلى حساب شخصي أولاً.

وللقيام بذلك ، انتقل إلى إعدادات الأعمال/Business Settings -> خيارات/Options وانقر على التبديل مرة أخرى إلى الحساب الشخصي/Switch Back to Personal Account.

عند القيام بذلك ، لن تظهر جميع المنشورات الجديدة التي تنشرها في انستغرام على فيسبوك. ولن ترى مطالبة لمتابعة أصدقائك على فيسبوك على تطبيق مشاركة الصور.

كيفية إزالة منشورات إنستغرام من فيسبوك

إذا لم يكن قطع الاتصال بشبكات التواصل الاجتماعي كافيًا لك ، فيمكنك المضي قدماً وإزالة منشورات Instagram التي شاركتها على Facebook سابقًا. يمكنك اتباع الخطوات أدناه.

أولاً ، إذهب إلى حسابك في فيسبوك ومن ثم أدخل إلى إعدادات الحساب -> التطبيقات. إذا لم يكن إنستغرام مرئياً في القائمة ، فانقر فوق See More.
انقر فوق أيقونة إنستغرام من القائمة.
في الجزء السفلي من الشاشة ، سترى خيار إزالة التطبيق. انقر فوق هذا الخيار.
في النافذة المنبثقة ، حدد المربع لإزالة جميع منشورات انستغرام التي شاركتها على حسابك في فيسبوك. قم بالتأكيد عن طريق النقر فوق إزالة.

أكتب لنا في التعليقات لماذا قد تحتاج لفصل إنستغرام عن فيسبوك ؟ وهل وجدت هذا الأمر سهلاً ؟

إقرأ أيضاً: زيادة متابعين انستقرام بثلاث قواعد ذهبية ! كشفنا لك السر !

أكتب تعليقك ورأيك