تكنولوجيا

5 أشياء يكرهها المسافرون على الطائرات

طائرة
طائرة

طائرة

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

قد تكون #الرحلات_الجوية مكلفة، لكن هنالك مصاريف على وجه التحديد قد تخرج عن إطار المعقول، إليكم قائمة بأبرز هذه #المصاريف :

1- تكلفة الأمتعة: تتراوح كلفة الأمتعة وفق المكان أو الوقت الذي يتم الحجز فيه، إذ تبلغ كلفة شحن الحقيبة ما بين 20 إلى 40 دولاراً، كما يمكن أن تصل إلى 100 دولار عند شحن الحقيبة بعد بلوغ البوابة، وينصح الخبراء باستعمال البطاقة الائتمانية التابعة للخطوط الجوية التي يستعملها المسافر للحصول على عروض شحن مجاني من خلالها.

2- تكاليف تغيير الحجز أو إلغائه: يمكن أن يكلف تغيير حجز الطائرة ما بين 30 إلى 200 دولار، وهو أمر يرى فيه القائمون على الطيران إزعاجاً للمسافرين، كما يمكن للشركة أن تجبر المسافر على الدفع وأن تقوم بإعادة بيع المقعد في الرحلة بسعر أغلى.

إقرأ ايضاً:  كيف يتم إفراغ فضلات مراحيض الطائرات ؟ فيديو يكشف لنا ذلك !

3- تكاليف الخيارات المتقدمة للمقعد: قاربت أيام السفر المجاني أمام بعض أفراد العائلات على الانتهاء، إذ يمكن للأشخاص أن يدفعوا ما بين ستة إلى 200 دولار للحصول على مقاعد متقاربة أو الحصول على مزايا وخدمات معينة خلال الرحلة، وينصح الخبراء بعدم التدقيق بمزايا المقعد للحصول على سعر أرخص.

4- تكاليف الحجز عبر الهاتف: تقوم بعض شركات الطيران باستيفاء ما بين 10 إلى 25 دولاراً للحجز عبر الهاتف، وينصح الخبراء بالحجز المجاني عبر الإنترنت لتقليل الكلفة الإجمالية.

5- الحجز السريع للحصول على نقاط: تقوم بعض شركات الطيران بطلب تكلفة تبلغ 75 دولاراً من المسافرين الموالين لها للحصول على نقاط أميال أكثر خلال 21 يوما أو أقل من موعد مغادرتهم، ويرى الخبراء أنها طريقة لخسارة ولاء الزبائن للخطوط.

أكتب تعليقك ورأيك