تكنولوجيا

هل ستسافر قريباً؟ هذه أفضل التطبيقات للمسافرين

أنا كورتني سكوت.. مدونة لكل ما يخص السفر وصانعة أفلام وخبيرة سفر بشركة اكسبيديا. ألتقط المئات من الصور أسبوعياً، ودائماً أبحث عن أحدث وأجمل تطبيقات الصور. لذا، إليكم أكثر التطبيقات المفضلة لدي لتحويل صوركم إلى صور محترفة.

يُعتبر تطبيق SnapSeed من بين أحد أفضل التطبيقات لتعديل الصور. ويمكنكم تحميله مجاناً، ويمتلك مميزات رائعة مثل التعديل الانتقائي، والذي يسمح لكم بانتقاء جزء معين من الصورة لتعديل ألوانه.

ويمتلك تطبيق VSCO بعض من أفضل التأثيرات لتحويل صوركم العادية إلى تحف رائعة. من أكثر التأثيرات المفضلة لدي هو تأثير T1 لإعطاء الصورة الشكل القديم، وتأثير B1 لتحويلها إلى اللونين الأبيض والأسود. والتطبيق هو مجاني.

إقرأ أيضاً:  متجر Play Store سيقترح عليك التطبيقات التي يُمكن حذفها إذا كانت المساحة ممتلئة

تطبيق Boomerang التابع لإنستغرام، يحول صوركم إلى فيديو قصير جداً يعيد الحركة ولكن بشكل منعكس. دعونا نجربه. وبعد تصوير الفيديو يمكنكم تحميله إلى إنستغرام وإضافة تأثيراتكم المفضلة.

حتى ولو كنتم تسافرون في رحلة عمل، بإمكانكم الاستمتاع بالتقاط الصور أيضاً. فأينما تذهبون، عليكم تناول الطعام. ويسمح لكم تطبيق FoodSpotting بتصفح صور لأطباق الطعام من مطاعم قريبة، لرؤية ما يعجبكم. ويمكنكم الاستمتاع والتقاط صور لأطباقكم ومشاركتها مع العالم.

أتمنى أن تستمتعوا بتطبيقات الصور هذه أينما تذهبون.

سي ان ان

أكتب تعليقك ورأيك