انستقرام مواقع التواصل الاجتماعي موسوعة المعرفة

ميزات الانستغرام الجديدة – تعرف على هذه المزايا وطريقة إستخداما

ميزات الانستغرام الجديدة –  من المعروف لدى الجميع أن موقع انستغرام يعمل بشكل مستمر على تطوير ميزاته والخدمات الخاصة به ، وخصوصا بعد إستحواذ موقع فيسبوك على الانستغرام والعمل على زيادة التطويرات فيه .

ميزات الانستغرام الجديدة - تعرف على هذه المزايا وطريقة إستخداما

ميزات الانستغرام الجديدة – تعرف على هذه المزايا وطريقة إستخداما

وفي الفترة الأخيرة عملت انستغرام على العمل المكثف لإضافة ميزتين جديدتين على التطبيقات الخاصة بها ، وجميع هذه التطويرات المستمرة لأنستغرام جعلت المستخدمين يواكبون ويهتمون بحساباتهم الشخصية ، وبالفعل قد كشفت الشركة في الأيام القليلة الماضية عن ميزتين مهمتين سنقوم بذكرها لكم في هذا المقال ونقوم بشرح مفصل لهذه المزايا وطريقة إستخدامهم.

ميزات الانستغرام الجديدة – تعرف على هذه المزايا وطريقة إستخداما .

الميزة الأولى : تعتبر واحدة من أهم الميزات التي لطالما أنتظرها مستخدمي هذا الموقع والتي تكمن في إمكانية القيام بوسم الأصدقاء في مقاطع الفيديو بالإضافة للصور ، بحيث أنه في السابق كان يمكن استخدام الوسوم فقط في الصور المنشورة في الحسابات أو في الميزة الخاصة بالقصص .

إقرأ أيضاً:  صنع زيدة الكاكاو في المنزل

بحيث أصبح بإمكان مستخدمي الموقع الإشارة لأصدقائهم على مقاطع الفيديو المختلفة دون الحاجة لإرسالها عبر الرسائل الفورية أو كما يعرف في الانستغرام بالـ ” دايركت ” ، كما سيحصل مستخدمي الموقع على متعة أكبر من خلال هذه الميزة .

ميزات الانستغرام الجديدة - تعرف على هذه المزايا وطريقة إستخداما

ميزات الانستغرام الجديدة – تعرف على هذه المزايا وطريقة إستخداما

الميزة الثانية : أما بالنسبة للميزة الثانية فهي أيضا مهمه للكثير من مستخدمي الموقع ، بحيث تتعلق هذه الميزة بإمكانية القيام بإرسال الصور المتحركة والتي تكون بصيغة “GIF”  في جميع الرسائل الخاصة أو الرسائل المباشرة ، بحيث انه بعد التحديث الجديد للانستغرام تم إضافة زر جديد في التطبيق خصوصا لهذا الغرض ذلك وبالإضافة إلى مكتبة متنوعة وكبيرة من الصور المتحركة لكي يتمكن المستخدم بإستخدامها والاختيار بينها كما يمكن البحث عن الصور المطلوبة عبر كتابة الكلمات المفتاحية كما نشرت انستغرام على حسابها في التويتر.

إقرأ أيضاً:  حماية فلاشة USB - تعرف على الطريقة الصحيحة لمنع أي شخص من الدخول إليها

ومن خلال هذه الميزة أصبح بإمكانك إرسال الصور المتحركة لجميع أصدقائك على انستغرام بدون الحاجة للإشارة إليهم في هذه الصور المتحركة عبر المنشورات التي في حسابك أو حساب أخر ، مما يسهل على المستخدمين إستخدام بعض ميزات الموقع وتوفير العناء  .

 

وبالطبع لن يتوقف موقع انستغرام من العمل على تطوير خدماته وإضافة ميزات جديدة بهدف أن يحقق المستخدمين لهذا الموقع أكبر قدر من الإستفادة فيه ، بالإضافة لجذب باقي المستخدمين الذين لم يستخدموا هذا الموقع لفترة طويلة .

إقرأ أيضاً:  وزارة الصحة السعودية وأهم التطبيقات الخاصة بها على الهواتف الذكية

قدمنا لكم في هذا المقال : ميزات الانستغرام الجديدة – تعرف على هذه المزايا وطريقة إستخداما .

اقرأ أيضاً : نقطة الاتصال المحمولة لغالاكسي Note 9

أكتب تعليقك ورأيك