تطوير المواقع

موقع ريديت لضبط سيو موقعك بمحركات البحث إكتشف الأسرار

موقع ريديت لضبط سيو موقعك بمحركات البحث إكتشف الأسرار
موقع ريديت لضبط سيو موقعك بمحركات البحث إكتشف الأسرار

موقع ريديت لضبط سيو موقعك بمحركات البحث إكتشف الأسرار

ماهو موقع ريديت reddit وكيف بدأ ؟!

ربما سمعت عن موقع ريديت او شاهدته في قوائم المشاركات مثل اسفل فيديوهات يوتيوب ، او الشبكات الإجتماعية وتفكر عن فائدة الموقع وكيف يعمل ، في الحقيقة هذا الموقع له اهمية كثيرة بالسيو الخاص بموقعك او قناتك علي يوتيوب ، ولكن المشكلة أننا نجهل اهميته لذلك فلا يعمل الكثير عليه وهذا ما سوف نتحدث عنه .

فالموقع بدا عام 2005 م كمجتمع لمشاركة المقالات والاخبار تبادل الاراء ، حيث ينقسم إلي اقسام عديدة تستطيع من خلالها تبادل مقالاته ومعرفة المواقع والمقالات وكسب باك لينك ، كما يصنف الموقع علي انه السابع في الولايات المتحدة ، والرابع والعشرون علي مستوي العالم .

موقع ريديت لضبط سيو موقعك بمحركات البحث إكتشف الأسرار

موقع ريديت لضبط سيو موقعك بمحركات البحث إكتشف الأسرار

كيف يمكنني الإنضمام إلى موقع ريديت reddit ؟!

إقرأ أيضاً:  شرح كيفية انشاء مدونة على موقع ووردبريس وفوائدها - شرح بالصور

لكي تبدأ في الموقع سوف تحتاج إلي التسجيل وملئ بياناتك مثل المواقع الاخرى تماما ، ستذهب عبر الرابط الاتي  https://www.reddit.com

بعد ذلك ستضغط علي sign up  للتسجيل  في الموقع كما بالصور وملئ البيانات

التسجيل في موقع ريديت

التسجيل في موقع ريديت

بعد تسجيل دخولك سوف يصبح حسابك باسم موقعك او قناتك كمثال https://www.reddit.com/user/paycom حيث ان paycom هو إسم موقعك او حسابك .

يمكنك مشاركة الفيديوهات الخاصه بقناتك او مقالاتك علي صفحتك بسهوله .

ماذا استفيد من موقع ريديت reddit وكيف ذلك ؟!

تستطيع الاستفاده من مشاركة مقالاتك علي هذه الشبكة بالحصول علي عدد من الزوار من امريكا ودول اخرى ، كما انك تستطيع مناقشة اراء الاعضاء في المقالات ، ويمكنك أنت ايضا تقييم المقالات للاعضاء الاخرين .

الامر لا يتوقف هنا ، فمشاركتك لمقالاتك تعني انك حصلت علي روابط مختصره لمقالك ، بجانب ان ترتيب مقاله سيرتفع في محرك البحث وسيزداد الزوار من خلال ذلك الرابط ،  مشاركة الفيديوهات الخاصه بقناتك او مقالاتك علي صفحتك بسهوله .

إقرأ أيضاً:  تعطيل متصفح الجوال الافتراضي في بلوجر بطريقة سهلة وصحيحة

حيث يستخدم الاعضاء ذلك الموقع للحصول علي الباك لينك من خلال تصنيف روابط مقالاتهم ، فإن كنت تنشر مقالات عن التسويق بإمكانك أن تخصص قسم التسويق وتكتب عنوان جذاب لمقالاتك ، او يحتوي على كلمات دليلية بالإنجليزية ثم تنشر المقالة، وبعد ساعات قليلة وربما دقائق ستحصل على شهرة لمقالاتك في محرك البحث .

إيضا إن كنت تمتلك حساب اخر او لديك عدد من الاصدقاء في الموقع ، حاول أن تطلب منهم تقييم ورفع مقالاتك وترك تعليقاتهم ذلك الامر سيزيد من مشاهدات مقالاتك لدي الاعضاء بالموقع ، كما أنك ستحصل مقابل تقييم ورفع او تنزيل المقالات عدد من النقاط كما هو واضح بالصورة ، عدد من التقييمات والتعليقات.

نشر مقالاتك في موقع ريديت

نشر مقالاتك في موقع ريديت

الخلاصة :

إقرأ أيضاً:  قوالب ووردبرس مجانية للمواقع العربية

ان هذا الموقع مناسب جدا لمشاركة مقالاتك وفيديوهاتك والحصول علي زوار وكسب باك لينك ، مما يساعدك في الوصول إلى هدفك في ايام قليلة بتجارب عديدة ، دون البحث عن نشر في جروبات بشكل مخالف ، او دعوة اشخاص في شبكات إجتماعية لزيارة موقعك ..

لكن إنتبه ! عليك ان لا تنشر بشكل دائم او مخالف كالمشاركة بقسم مخالف او بكثرة لانه سيضر موقعك .

في مدونة عربي تك المزيد من المقالات المفيدة حول تطوير المواقع لأصحاب المواقع العربية.

Save

أكتب تعليقك ورأيك