تكنولوجيا

مواقع على الانترنت ستفيدك في خمسة مجالات مختلفة لا تدعها تفوتك !

مواقع على الانترنت
مواقع على الانترنت

مواقع على الانترنت ستفيدك في خمسة مجالات مختلفة لا تدعها تفوتك !

أثناء كتابتي لهذه المقالة، يتم تسجيل ما لا يقل عن خمسة مواقع جديدة, بمعدل خمس مواقع كل دقيقة وفقا لإحصائيات متابعة مواقع الانترنت. العدد الإجمالي من المواقع لحد الآن يتجاوز 3 مليار ويستمر العدد في الارتفاع . ويمتاز كل موقع بالمحتوى الذي يقدمه لزواره. لذلك أحببت أن أشارككم بدوري خمس مواقع على الانترنت ستفيدك كثيرا، كل موقع والمجال الذي يختص فيه. إذن لنمر مباشرة إلى شرح المواقع الخمس :

مواقع على الانترنت

مواقع على الانترنت

الموقع الأول :

Zty.pe

موقع Zty.pe

موقع Zty.pe

موقع أعشقه كثيرا لأنه ساعدني في حفظ لوحة المفاتيح “الكي بورد”, فكرة الموقع فريدة من نوعها. فهو يضم لعبة عبارة عن كتابة الكلمات التي تظهر أمامك على واجهة الموقع , اللعبة شيقة للغاية , فبعد مدة أسبوع من استخدامي لهذا الموقع بما يقارب ساعة كل يوم لاحظت أنني أصبحت أكتب على الكي بورد بسرعة مقارنة عما فات .

إقرأ أيضاً:  طريقة الاستعلام عن صلاحية الاقامة للمقيمين داخل السعودية

فور ولوجك للموقع قم بالضغط على بدأ لعبة جديدة كما هو موضح في الصورة أعلاه , فالموقع يساعدك أيضا في إضافة كلمات جديدة باللغة الانجليزية.

الموقع الثاني :

Codelist.cc

موقع Codelist.cc

موقع Codelist.cc

موقع كود لا يعتبر اكبر مصدر لكل مبرمج مبتدئ, فالموقع يوفر يوميا كود سورس مفتوح المصدر سواء لتطبيقات الأندرويد , ويندوز فون إلى السكريبتات و إضافات الووردبريس. طبعا المشاريع مفتوحة المصدر كما قلت, كل ما عليك هو التعديل عليها كيفما شئت وتقوم بإعادة نشرها .

الموقع الثالث :

Torrentbutler.eu

موقع Torrentbutler.eu

موقع Torrentbutler.eu

موقع ضخم يحتوي على الآلاف من الأفلام سواء الوثائقية, أفلام الدراما, الأكشن, الغموض إلى غيرها من التصنيفات . فموقع تورنت بيلتر موقع مشهور جدا حصل على 10322 في الترتيب العالمي حسب إحصائيات أليكسا . الموقع يدعم مشاهدة أخر الأفلام الحصرية بجودة ايتش دي , مع التحميل بروابط مباشرة .

إقرأ أيضاً:  مواقع بروكسي لفتح المواقع المحظورة في منطقتك | Free Proxy Sites

الموقع الرابع :

Iextv.com

موقع Iextv.com

موقع Iextv.com

موقع آخر من مواقع على الانترنت شبيه تماما بموقع تورنت بيلتر , إلا انه يتميز بتنسيق وترتيب جميل وجذاب مما يجعله سهل التصفح , كما يمتاز أيضا بسهولة تحميل الأفلام مباشرة لعدم توفره على الإعلانات المنبثقة التي تعتبر مصدر إزعاج للزائر .

الموقع الخامس :

Woorank.com

موقع Woorank.com

موقع Woorank.com

موقع غني عن التعريف تماما , يساعدك في تحليل موقعك أو مدونتك أو أي موقع آخر تريد أن تنافسه فهو يعطيك الاخطأ التي على الموقع مع كيفية إصلاح كل خطأ , فهو بصفة عامة وسيلة تساعد في تحسين صورة المواقع على محركات البحث . مما يضمن لك كسب أرشفة قوية لموقعك والفوز بصداقة محركات البحث لموقعك أو مدونتك .

إقرأ أيضاً:  خدمة Seafile | تعرف على برنامج حفظ وتخزين ومشاركة الملفات بشكل مجاني

إلى هنا أكون قد انتهيت من مقالة مواقع على الانترنت على مدونة عربي تك التقنية إن كنت تريد إضافة أي موقع آخر ترى انه سيساعد الآخرين لا تتردد في مشاركته معنا في التعليقات حتى يتم إضافته إلى اللائحة أعلاه، ولأي استفسار أيضا لا تتردد في طرحه .

أكتب تعليقك ورأيك