تطوير المواقع

مواقع تصميم الشعارات | 6 مواقع لتصميم شعار (لوجو) بشكل مجاني وبسهولة

مواقع تصميم الشعارات
مواقع تصميم الشعارات

مواقع تصميم الشعارات – يعتبر شعار الموقع أو اللوجو الخاص بقناتك على اليوتيوب من أكثر الأشياء التي تلفت نظر المتابعين أو الزوار (من بعد المحتوى الذي تقدمه طبعاً)، فتصميم لوغو يشد زوار المنصة التي تقوم بالنشر فيها هو أمر ليس بالسهل وقد يستغرق الكثير من الوقت، ويلجأ الكثير من الأشخاص الى شراء لوجو جاهز بسبب مواجهتهم لصعوبات في تصميم شعار خاص بهم وملم بموضوع القناة (لا يمكنك تصميم لوجو لكرة القدم مثلاً وأنت تقوم بنشر محتوى عن الألعاب) ففي النهاية اللوجو يعبر عن القناة ويقوم بتعريفها بطريقة أو بأخرى.

مواقع تصميم الشعارات :

وفي مقالنا اليوم من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com سنقدم لك مواقع التي تمكنك من تصميم لوجو احترافي خاص بك وبشكل مجاني بالكامل.

مواقع تصميم الشعارات

مواقع تصميم الشعارات

الموقع الأول موقع 9amim

يوفر لك موقع 9amim أداة تصميم شعار خاص بك أو بعملك وتعديله حسب رغبتك بطريقة بسيطة وواضحة من دون أن يكون لديك خبير بالتصميم.

 لكي تصنع شعار خاص بك من خلال هذا الموقع عليك أن تكتب اسم الشركة في الصندوق المخصص و اختيار مجال العمل والوان علامتك التجارية التي تستطيع تغييرها لاحقاً.

إقرأ أيضاً:  تصميم جديد لتويتر على أندرويد

ستحصل على قائمة طويلة من الشعارات المصممة بإحتراف والقابلة للتعديل. تستطيع تغيير اللون، الخط والايقونة لتحصل على الشعار الذي تريده!

الموقع الثاني oberlo:

مواقع تصميم الشعارات

مواقع تصميم الشعارات

موقع بسيط جداً وسهل الاستخدام، يتيح لك هذا الموقع من ادخال اسمك أو اسم الشركة أو الموقع أو القناة التي تريد تصميم شعار خاص بها واختيار لون الشعار المناسب والضغط على Enter وسيعطيك الموقع مئات من الشعارات التي تناسب مشروعك وانت ما عليك سوى اخيار الشعار.

لتستطيع تنزيل الشعار المطلوب بدقة عالية يجب عليك التسجيل بالموقع عبر بريدك الالكتروني.

والجميل في هذا الموقع أنه يعطيك كمية لا محدودة من التصميم التي ترغب بعملها على عكس العديد من المواقع التي تعطيك عدد محدود من المحاولات ثم يصبح طلب تصميم من الموقع بشكل مأجور حصراً.

للوصول الى موقع Oberlo اضغط هنا.

الموقع الثالث Hatchful:

Hatchful

Hatchful

يتيح لك هذا الموقع من تصميم شعار خاص بك بالإضافة الى التعديل على القوالب الجاهزة التي تجدها وكل هذا يتم بخطوات بسيطة وواضحة أي لا داعي لكي تكون خبير أو ملم بموضوع التصميم لكي تصنع شعار خاص بك من خلال هذا الموقع.

إقرأ أيضاً:  نطاق فرعي من جودادي إلى مدونة بلوجر إكتشف كيف تقوم بإنشائه - شرح بالصور

حيث يقوم هذا الموقع بعمل استبيان بسيط لك لكي يعرف من أجوبتك ما هو نوع اللوجو الذي تريده وعلى أي منصة ستقوم بعرضه.

كغيره من المواقع يطلب منك تسجيل دخول باستخدام بريدك الالكتروني ايضاً.

للوصول الى موقع Hatchful اضغط هنا.

الموقع الرابع Zyro:

Zyro

Zyro

يعطيك هذا الموقع الامكانية لتصميم الشعار الخاص بك من الصفر، حيث يقوم بتقديم لك الأدوات اللازمة والاشكال والقوالب الجاهزة وما عليك سوى الاخيار فيما بينها وتركيبها على بعضها البعض، ويختلف عن الموقعين السابقين بأنه لا حاجة لتسجيل الدخول الى بريدك الالكتروني لتتمكن من العمل على الموقع وتحميل الشعار الذي قمت بتصميمه بدقة عالية.

للوصول الى موقع Zyro اضغط هنا.

الموقع الخامس Canva:

مواقع تصميم الشعارات

مواقع تصميم الشعارات

إذا قمت بالبحث سابقاً عن موقع لتصميم اللوجو بشكل مجاني قبل لجوئك الى مدونة عربي تك، فبالتأكيد قد ظهر لك هذا الموقع بنتائج البحث الأولى لأنه يعتبر الأشهر والأسهل استخداماً بين جميع المواقع المخصصة للتصميم بشكل عام (ليس فقط تصميم اللوجو).

إقرأ أيضاً:  Yoast WordPress SEO أفضل إضافة ووردبرس للسيو شرح التركيب والإعدادات الأفضل

Design any thing الموجودة في الصفحة الرئيسية للموقع توضح كل شيء.

للوصول الى موقع Canva اضغط هنا.

الموقع السادس Ucraft:

Ucraft

Ucraft

هذا الموقع تابع لشركة Ucraft المتخصصة في تصميم المواقع ككل وليس فقط اللوجو الخاص بالموقع فلذلك يعتبر هذا الموقع من أفضل الخيارات التي يمكن اعتمادها عند تصميمك لشعارك الخاص فهي تقدم لك الخدمات اللازمة لفعل ذلك بالتحديد وبشكل مجاني.

يلزمك تسجيل الدخول أيضاً عبر بريدك الالكتروني لتستطيع تحميل الشعار بالدقة المطلوبة.

للوصول الى موقع Ucraft اضغط هنا.

إقرأ أيضاً: برنامج Xara 3D Maker7 لتصميم الصور والشعارات الثلاثية الابعاد

أكتب تعليقك ورأيك