فيسبوك مواقع التواصل الاجتماعي

معرفة من قام بحظرك على فيسبوك

معرفة من قام بحظرك على فيسبوك
معرفة من قام بحظرك على فيسبوك

معرفة من قام بحظرك على فيسبوك – إذا تم حظرك من قبل شخص ما على Facebook ، فلن تعرف على الفور ، أو بشكل مباشر لأن Facebook لا يرسل لك إشعارات حول ذلك. يعني الحصول على حظر على Facebook أنك لن تتلقى أي تحديثات من هذا الحساب ولن تتمكن من الاتصال به من خلال الموقع. إذا كنت تعتقد أن شخصًا ما قد حظرك ، فإليك بعض الطرق والمؤشرات التي ستكشف لك ما اذا قام بحظرك أم لا .

معرفة من قام بحظرك على فيسبوك

معرفة من قام بحظرك على فيسبوك

معرفة من قام بحظرك على فيسبوك

1. هل لا يزال بإمكانك وسمه أو عمل منشن له ؟

إذا تم حظرك من قبل أي شخص على Facebook ، فلن تتمكن من وضع علامة عليه / لها / عليها في الصور والمنشورات ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك. لن يكون هناك أي رسائل خطأ عند محاولة وضع علامة عليها ، فقط اسمها لن يظهر كخيار عند البحث عنه.

فائدة الشك: لا تتسرع في الوصول إلى أي نتيجة من خلال هذا المؤشر الوحيد فقط لأنه إذا لم تتمكن من وضع علامة على شخص ما على Facebook ، فقد يعني ذلك أيضًا أن إعدادات الخصوصية الخاصة به لا تسمح لأي شخص بوضع علامة عليه بشكل عام.

2. حاول دعوتهم إلى الأحداث عبر Facebook

إقرأ أيضاً:  الاتحاد الأوروبي يحذر إيلون ماسك بشأن خطط الإشراف على تويتر

إذا تم حظرك من قبل شخص ما على Facebook ، تمامًا مثل وضع العلامات ، فلن تتمكن من دعوته إلى حدث Facebook (حدث شخصي ، أو حدث عبر الإنترنت).

لكن انتبه قد تكون عدم القدرة على دعوة شخص ما على حدث Facebook نتيجة لإعدادات الخصوصية الخاصة به التي لا تسمح بإرسال أي دعوات على Facebook أو ربما تم حذف الحساب المعين أو إلغاء تنشيطه.

3. ابحث عن أسمائهم في بحث Facebook

هذه هي الطريقة الأبسط والأكثر مباشرة لمعرفة ما إذا تم حظرك بواسطة شخص ما على Facebook. ابحث عن اسم الشخص الذي قد تعتقد أنه قام بحظرك باستخدام وظيفة “البحث في Facebook” ومعرفة ما إذا كان يظهر في الاقتراحات.

يمكنك تجربة خيارات مختلفة مثل إدخال الاسم الأول أو الاسم الكامل أو اسم المستخدم. إذا كنت لا تزال لا ترى اسمه ، فهناك احتمال كبير بأنك قد تم حظرك

لكن انتبه إذا كنت تحاول البحث عن حساب ولم يظهر من خلال إدخال اسمه في بحث Facebook ، فهذا لا يعني بالضرورة أنه قد حظرك. قد يكون من المحتمل أنهم حذفوا حسابهم على Facebook ، أو ألغوا تنشيطه مؤقتًا مما تسبب في عدم ظهور حسابهم في البحث.

4. احصل على تأكيد من صديق مشترك

إقرأ أيضاً:  من سيرث حسابك في فيسبوك بعد وفاتك ؟

الطريقة الأفضل لمعرفة ما إذا كان شخص ما قد حظرك هي الحصول على تأكيد من صديق مشترك لك. المنطق بسيط ، إذا كان الصديق المشترك قادرًا على رؤية ملفه الشخصي ولا يمكنك ذلك ، فمن المؤكد أنه تم حظرك.

5. تحقق من المحادثات السابقة في Messenger

يمكن أن يمنحك Facebook Messenger تلميحًا إذا قام أي من أصدقائك بحظرك. للتحقق من ذلك ، انتقل إلى قسم Messenger ، وانقر فوق See All في القائمة المنسدلة وقم بالوصول إلى المحادثة التي أجريتها مع جهة الاتصال التي تعتقد أنها ربما تكون قد حظرتك.

إذا تم حظرك ، فلن يتم تحميل صورة ملفه الشخصي وسترى رمزًا رماديًا افتراضيًا. لن تتمكن من النقر فوق اسمه لإلقاء نظرة على ملفه الشخصي أيضًا.

أيضًا ، لن تتمكن من إرسال رسالة إليهم لأن Facebook سيخبرك بحدوث خطأ مؤقت.

كيف ترى من قام بحظرك على Facebook؟

في وقت كتابة هذه السطور ، لا توجد طريقة للحصول على قائمة بالأشخاص الذين قاموا بحظرك على Facebook. إذا كنت تشك في أنه تم حظرك من قبل شخص ما وتريد أن تكون متأكدًا من ذلك ، احصل على تأكيد عن طريق اختباره باستخدام طريقتين على الأقل من الطرق المذكورة أعلاه.

بمعنى ، إذا لم تتمكن من العثور على شخص ما عبر بحث Facebook ، ولا يمكنك وضع علامة عليه ، ولكن يمكن لصديق مشترك مشاهدته، فمن المؤكد تقريبًا أنك محظور!

إقرأ أيضاً:  إنشاء صور متحركة على واتساب وإرسالها - شرح الطريقة الصحيحة خطوة بخطوة

هناك طريقة أخرى للتأكد من ذلك وهي الاتصال بالشخص المذكور بطريقة أخرى ومواجهته. ومع ذلك ، احذر من أن هذا قد يؤدي إلى الإحراج ، أو ربما حتى التجاهل.

إذن أنت محظور ، ماذا بعد؟

إذا كنت متأكدًا من أنه تم حظرك بواسطة صديق على Facebook ، فيمكنك محاولة الاتصال به عبر صديق مشترك والتحدث عنه ومعرفة السبب. لكن لا يجب عليك فعل ذلك إلا إذا كنت مستعدًا لمواجهة أسوأ السيناريوهات مثل:

  • أن يتم تجاهلك
  • تفسير غير منطقي
  • تصاعد الصراع

أو يمكنك المضي قدمًا. عِش حياتك واحترم قرارهم واسمح لهم أن يعيشوا حياتهم أيضًا.

تذكر أن كونك محظورًا لا يعني دائمًا أنك أنت من تسبب في المشكلة.

أكتب تعليقك ورأيك