مشغلات الفيديو

مشغل الأغاني والأفلام المجاني والأقوى على الإطلاق VLC

مشغل الأغاني والأفلام المجاني والأقوى على الإطلاق VLC
مشغل الأغاني والأفلام المجاني والأقوى على الإطلاق VLC

مشغل الأغاني والأفلام المجاني والأقوى على الإطلاق VLC – إنه مشغّل وسائط مجاني ومفتوح المصدر متوفر لأكثر من منصة، ويشغل أغلب ملفات الوسائط إضافة إلى اسطوانات ديڤيدي، والاسطوانات الصوتية، والاسطوانات المرئية ومختلف ميفاقات الدفق. يوفّر البرنامج أيضا إطار عمل للمطورين.

يعد VLC Media Player هو المفضل لدى العديد من مشاهدي الفيديو بفضل دعم التنسيق والأسلوب وخيارات التخصيص الوفيرة. لا توجد العديد من مقاطع الفيديو التي لا يستطيع هذا التطبيق تشغيلها وتشغيلها بشكل مذهل. إنه أكثر من كافٍ أن تكون مشغل الفيديو الوحيد الذي ستحتاجه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

مشغل الأغاني والأفلام المجاني والأقوى على الإطلاق VLC

مشغل الأغاني والأفلام المجاني والأقوى على الإطلاق VLC

بالإضافة إلى كونه مشغل وسائط عالمي، فإن هذا التطبيق مفتوح المصدر، مما يعني أنه يمكنك العثور على الأشخاص الذين يقومون بإنشاء إضافات جديدة وتصميمات له، بالإضافة إلى إنشاء نسختك الخاصة. الإصدار الأساسي من البرنامج ليس سوى أنه يتميز بقائمة التشغيل ودعم البث بالإضافة إلى القدرة على تشغيل أي فيديو تقريبًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فهو يمنحك الكثير من مساحة الشاشة عن طريق وضع جميع الأزرار الموجودة في قائمته في الأسفل وجعلها صغيرة بما يكفي لتجاهلها. يتيح لك VLC Media Player إضافة تأثيرات الصوت والفيديو أثناء مشاهدة مقطع فيديو لمزيد من المتعة – ويدعم المزيد من تنسيقات قوائم التشغيل للعرض السهل بدون استخدام اليدين. حتى أنه يتيح لك إنشاء قوائم تشغيل سريعة وتعديلها من داخل التطبيق. يدعم التطبيق الإضافات والوظائف الإضافية من جميع أنحاء الويب إذا كان بإمكانك العثور عليها.

يغطي الإصدار القياسي من البرنامج معظم القواعد التي تحتاجها. لقد كان VLC Media Player دائمًا أحد أكثر مشغلات الفيديو شهرة لسنوات، ولن يتغير هذا في أي وقت قريب. إنه يمنح المستخدمين المزيد من المرونة ودعم التنسيق مقارنة بمعظم اللاعبين الآخرين ويظل في المقدمة من حيث الميزات.

مميزات مشغل الأغاني والأفلام المجاني والأقوى على الإطلاق VLC

  • يشغل كل شي – ملفات, أقراص, كاميرات الويب, أجهزة و التدفقات
  • يشغل تقريباً كل الكوداك بدون الحاجة إلى تثبيتهن – MPEG-2, MPEG-4, H.264, MKV, WebM, WMV, MP3…
  • يعمل على كل أنظمة التشغيل – Windows, Linux, Mac OS X, Unix, iOS, Android …
  • مجاني تماماً – لا برمجات تجسس خبيثة ولا إعلانات ولا حتى تعقب المستخدمين

إنه يدعم كل شيء بما في ذلك:

ملفات الفيديو بتنسيق:
MPEG-1/2, DivX® (1/2/3/4/5/6), MPEG-4 ASP, XviD, 3ivX D4, H.261, H.263 / H.263i, H.264 / MPEG-4 AVC, Cinepak, Theora, Dirac / VC-2, MJPEG (A/B), WMV 1/2, WMV 3 / WMV-9 / VC-1, Sorenson 1/3, DV, On2 VP3/VP5/VP6, Indeo Video v3 (IV32), Real Video (1/2/3/4).

ملفات الصوت بتنسيق:

MPEG Layer 1/2, MP3 – MPEG Layer 3, AAC – MPEG-4 part3, Vorbis, AC3 – A/52, E-AC-3, MLP / TrueHD>3, DTS, WMA 1/2, WMA 3, FLAC, ALAC, Speex, Musepack / MPC, ATRAC 3, Wavpack, Mod, TrueAudio, APE, Real Audio, Alaw/µlaw, AMR (3GPP), MIDI, LPCM, ADPCM, QCELP, DV Audio, QDM2/QDMC, MACE.

ملفات الميديا بتنسيق:

DVD, Text files (MicroDVD, SubRIP, SubViewer, SSA1-5, SAMI, VPlayer), Closed captions, Vobsub, Universal Subtitle Format (USF), SVCD / CVD, DVB, OGM, CMML, Kate. ID3 tags, APEv2, Vorbis comment.

ترخيص البرنامج: مجاني / حر ومفتوح المصدر

متطلبات التشغيل: جميع اصدارات ويندوز

رابط التحميل من الموقع الرسمي: أنقر هنا

ترجمة الأفلام بشكل تلقائي من خلال مشغل VLC

أكتب تعليقك ورأيك