انستقرام مواقع التواصل الاجتماعي

متابعة هاشتاغ على انستغرام تعلم كيف تتابع الهاشتاغات الهامة في انستقرام

متابعة هاشتاغ على انستغرام تعلم كيف تتابع الهاشتاغات الهامة في انستقرام – بفضل ميزة جديدة في إنستغرام ، صار بإمكانك الآن أن تقوم بمتابعة وسومات هاشتاغ معينة و تحصل على أعلى المنشورات التي تخص تلك الوسومات بحيث تظهر في صفحة تغذيتك الرئيسية . وفي هذا المقال سنقوم بإخبارك عن كيفية القيام بهذا الأمر ، تابع معنا خطوات القيام بذلك .

متابعة هاشتاغ على انستغرام

متابعة هاشتاغ على انستغرام

الخطوة 1 : إبدأ بفتح تطبيق إنستغرام و اضغط على تبويبة البحث في الأسفل .

الخطوة 2 : اضغط على شريط البحث الموجود في الأعلى .

الخطوة 3 : اكتب في شريط البحث الهاشتاغ الذي تريد أن تقوم بمتابعته ، و تأكّد أن تكون تبويبة الوسوم أو “ Tags ” قد تم اختيارها .

إقرأ أيضاً:  منع تعليقات Instagram | طريقة منع وضع التعليقات على صور أنستغرام

الخطوة 4 : بعد ذلك قد تظهر لك نافذة منبثقة تخبرك عن هذه الميزة الجديدة ، وفي حال ظهرت ما عليك سوى أن تضغط على “ Next ” ( التالي ) .

الخطوة 5 : بعد أن تقوم باختيار هاشتاغ ما ، يمكنك أن تضغط على زر “ Follow ” ( متابعة ) الأزرق والموجود في الأعلى .

الخطوة 6 : متى ما قمت بالبدء بمتابعة هاشتاغ ما ، فسوف تبدأ برؤية أعلى المنشورات من ذلك الهاشتاغ على صفحة التغذية الرئيسية لديك ، ويكون مشارا ً إلى تلك المنشورات بوسم الهاشتاغ في العنوان الخاص بها جنبا ً إلى جنب مع المستخدم الذي قام بنشرها .

كما أنّك سوف ترى بعضا ً من القصص المنشورة حديثا ً والتي لها نفس وسم الهاشتاغ ، وهذه القصص ستظهر كذلك في شريط القصص لديك .

إقرأ أيضاً:  إغلاق حساب انستغرام | طريقة الغاء تنشيط حسابك على انستغرام أو حذفه نهائياً

لكي تقوم بمشاهدة قائمة كل وسومات الهاشتاغ التي قمت بمتابعتها ، فقط عليك أن تتوجه إلى صفحة ملفك الشخصي وتضغط على “ Following ” ( المتابعة ) .

بعد ذلك قم بالضغط على تبويبة “ Hashtags ” الموجودة في الأعلى .

الآن ستظهر لك قائمة بكل وسومات الهاشتاغ التي قمت بمتابعتها ، ومن هنا يمكنك أيضا ً أن تضغط على “ Following ” ( متابعة ) الموجودة بجوار أي هاشتاغ من التي تتابعها لكي تلغي متابعتها متى أردت .

أبق في علمك أن وسومات الهاشتاغ التي تقوم بتتبعها هي مرئية للجميع ، وحتى لو كان حسابك مضبوطا ً على الوضع الخصوصي فإن ّ الأشخاص الذين يتابعونك يستطيعون أن يروها .

إقرأ أيضاً:  أسباب تعطيل حساب انستغرام | وكيف تقوم بتأمين حسابك ؟

هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا عن كيفية متابعة هاشتاغ على إنستغرام ، نأمل أن يكون المقال نال رضاكم وقدم فائدة لكم .

المصدر

أكتب تعليقك ورأيك